مشغل أقراص 3D Blu-ray Disc™/ DVD ذو إمكانيات الاتصال الشبكي الذكي طراز DMP-BDT270

DMP-BDT270

صور بدقة 4K وإمكانيات الاتصال الشبكي الذكي

يتميز الطراز BDT270 بإمكانية الترقية إلى 4K، وتطبيقات الإنترنت، وإمكانية تشغيل محركات الأقراص الصلبة (HDD) الخارجية، مع تشغيل أقراص 3D Blu-ray DiscTM عالية الدقة بالكامل ويمكنك مشاركة المحتوى مع الآخرين عن طريق عرضه على تلفاز ذي شاشة كبيرة.

close
^

المميزات

استمتع بجودة صورة لا مثيل لها

استمتع بجودة صورة لا مثيل لها

تقنية الترقية بدقة 4K

تعمل هذه الوظيفة بشكل فوري على تحليل وتعويض نصوع وإشارات اللون في كل بكسل لإشارة الخرج من وسائط قرص بلو-راي عالي الدقة بالكامل. كما تعمل على تحويل إشارة الخرج إلى إشارة فيديو بدقة 4K (8 ميجابكسل) للحصول على دقة مُحسنة وتعبير تركيبي أكثر ثراء. يمكنك الاستمتاع بالأفلام في المنزل بمستوى جودة صورة تعادل تقريبًا جودة صورة السينما الرقمية.

* لتشغيل تقنية الترقية بدقة 4K مطلوب تشغيل تلفزيون بنفس الدقة.

مجموعة متنوعة من المحتويات عبر الإنترنت


تطبيقات الإنترنت

يمكنك الوصول إلى العديد من المحتويات والخدمات عبر الإنترنت والشبكات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح لك مشغلات 2015 BD بالاستمتاع بالمحتوى عبر مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك الرياضية والألعاب والموسيقى وغير ذلك الكثير.

*تتباين التطبيقات والملحقات حسب البلد.
* بعض الخدمات غير متوفرة في BDT165 وBD93 وBD83 وBD73.
* تعرض هذه الصورة DMP-BDT270.

مشاركة المحتويات على شاشة كبير


MiracastTM

تدعم وظيفة MiracastTM الموجودة بهذا المشغل خاصية عكس الشاشة باستخدام تقنية Wi-Fi Direct، وبالتالي يمكن استقبال محتوى صورة الحركة من Wi-Fi Direct وتشغيلها على التلفزيون. حتى بدون وجود نقطة وصول Wi-Fi في منزلك، يمكنك عرض محتوى الفيلم الذي يتم تشغيله من هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون عبر المشغل. وهذا يتيح لك مشاركة المحتوى الذي تستخدمه وحدك على جهازك الشخصي مع الآخرين عن طريق عرضه على شاشة تلفزيون كبيرة.

 

 

 

الاستفادة القصوى من الوسائط المتعددة الخاصة بك


تشغيل فائق متعدد التنسيقات

إن مُشغلات 2105 BD متوافقة مع مجموعة واسعة من التنسيقات، حتى ملفات الصوت عالية الدقة من شبكة منزلية لاسلكية. النغمات شديدة التعقيد، مثل تلك الصادرة عن مصدر صوت الاستديوهات ذات الجودة الرئيسية، يتم استنساخها بأمانة في ظروف محيطة طبيعية وواقعية وحقيقية.

* تعرض هذه الصورة DMP-BDT165.
* يتم تشغيل تنسيقات DSD على DMP-BDT370 وBDT270 وBDT170 وBDT165 فقط.

الاستمتاع بالمحتوى المخزن بسهولة


تشغيل محرك أقراص ثابتة (HDD) خارجي من خلال USB

تتوافق أنظمة المسرح المنزلي ومشغلات Panasonic مع محركات الأقراص الثابتة الخارجية التي تعمل بتنسيق NTFS (ملف نظام NT)، ومن ثم يتسنى لك الاستمتاع بالموسيقى (FLAC، MP3) والصور (JPEG، MPO) ومحتوى الفيديو المسجل بكاميرا فيديو (MP4) وأيضًا يتم أرشفة الصور بتنسيق JPEG بدقة 4K - وهي تعادل أربعة أضعاف دقة (عدد البكسل) الصور عالية الدقة بالكامل - على محرك أقراص ثابتة (HDD) خارجي.

* محرك الأقراص الثابتة (HDD) الخارجي الذي يتسم بسعات تبلغ 2 تيرابايت أو أقل في معالجة بيانات NTFS/ FAT32 مدعوم. يتعذر التشغيل مع بعض محركات الأقراص الثابتة الخارجية.

المواصفات

مشغل أقراص 3D Blu-ray Disc™/ DVD ذو إمكانيات الاتصال الشبكي الذكي طراز DMP-BDT270
جودة فائقة للصور
الترقية المدمجة إلى 4K (UHD)‎،
مجموعة متنوعة وكبيرة من المحتويات عبر الإنترنت
تطبيقات الإنترنت
عرض المحتوى ومشاركته
MiracastTM

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

مشغل أقراص 3D Blu-ray Disc™/ DVD ذو إمكانيات الاتصال الشبكي الذكي طراز DMP-BDT270