تلفزيون LED طراز VIERA® TH-55CX700M

TH-55CX700M

التلفزيون المتميز بدقة 4K المزود بمنصة ذكية جديدة

بالإضافة إلى تعزيز دقة 4K باستخدام "HEXA Chroma Drive" ولوحة السطوع، فإن الوظائف سهلة الاستخدام التي يوفرها هذا التلفزيون تجعله رائعًا في الوصول إلى أنواع متعددة من المحتويات بتشغيل سهل.

close
^

المميزات

دقة فائقة تبلغ 4K


توفر دقة صورة أعلى بمعدل أربع مرات من أجهزة التلفزيون عالية الدقة العادية

وفي وجود دقة تبلغ 3840 x‏ 2160، تعمل أجهزة التلفزيون فائقة الدقة 4K على جعل الصور تبدو واضحة التفاصيل ونقية لدرجة أنك ستشعر أنك تنظر إلى العالم الحقيقي من خلال نافذة بدلاً من مشاهدة التلفزيون. خاصة مع توفر بعض الميزات مثل لوحات السطوع العالي/مساحة الألوان العالية ومحرك Quad Core Pro الفعّال لإبراز كل التفاصيل الدقيقة التي تقدمها دقة 4K.

شاشة IPS LED فائقة السطوع


عرض الصور بشكل أوضح وأكثر ديناميكية من خلال زاوية رؤية عريضة

كل ما تتمناه بين أطراف أصابعك، بدءًا من حيوية الألوان، والوضوح الطبيعي حتى ميزات الحدة والوضوح التي توفرها خاصية السطوع الإضافية. تضيف تقنية "شاشة IPS LED فائقة السطوع" سطوعًا أكثر إلى الصور من خلال زيادة أضواء LED عالية الكفاءة بالجزء الخلفي للوحة IPS الإرسالية الاستثنائية. وتوفر خصائص زاوية المشاهدة المتميزة صورة رائعة عند مشاهدتها من أية زاوية.

تقنية Hexa Chroma Drive


إعادة اكتشاف الألوان

تمتع الآن برؤية جميع الألوان. ألوان أغنى وأكثر سطوعًا وحدة، ألوان لم يسبق لك تجربتها على أي تلفزيون آخر. بفضل تقنية باناسونيك الفريدة التي يطلق عليها اسم Hexa Chroma Drive، والتي تستخدم معالجة متقدمة وإنتاجًا لونيًا سداسي الألوان، تتميز جودة الصورة بواقعية مذهلة. انتقل أنت والعائلة مع VIERA إلى عالم جديد كليًا من متعة المشاهدة.

يتم تشغيل "شاشتي الرئيسية" الإصدار 2.0 عن طريق Firefox OS


إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المحتوى الذي تريده

بفضل Firefox، سيتم تجديد "شاشتي الرئيسية" كبوابة واحدة لجميع قنوات البث والتطبيقات والأجهزة المتصلة. تعمل الشاشة الرئيسية القائمة على Firefox OS على التسهيل من إمكانية الوصول إلى المحتوى الذي تريده من خلال التشغيل السهل.

المحرك Quad Core Pro


تشغيل سهل للوظائف الذكية باستخدام المعالجة عالية السرعة

يُستخدم محرك المعالج رباعي النواة لتحليل ومعالجة وظائف Beyond Smart. يقوم هذا المحرك، الذي يشغل أعلى مستوى في صناعة التلفزيونات، بتنفيذ العديد من العمليات بسرعة وفي نفس الوقت، لتوفير تحسين هائل في أداء المعالجة. كما أنه يمكن من العمل السلس لتشغيل الفيديو عبر الإنترنت وبدء تشغيل التطبيقات واستخدامها.

إطار المعلومات


وصول سريع إلى معلومات مفيدة

بمجرد أن يتم تشغيل التلفزيون، يتم عرض المعلومات المفيدة إليك. ويمكنك الوصول بسرعة وسهولة إلى أحوال الطقس والساعة وقوائم البرامج التلفزيونية الموصى بها*، إلخ

*قد لا يتم عرض قوائم البرامج التلفزيونية وفقًا لاختلاف الدول والمناطق.

المواصفات

تلفزيون LED طراز VIERA® TH-55CX700M
المقاسات:
55"
65"
60"
49"
تقنية Hexa Chroma Drive
شاشة IPS LED فائقة السطوع
يتم تشغيل "شاشتي الرئيسية" الإصدار 2.0 عن طريق Firefox OS

الدعم الفني

احصل على الدعم الفني

تلفزيون LED طراز VIERA® TH-55CX700M