الحلول الأمنية

الحلول الأمنية

توفر باناسونيك حلولاً رائدة في المجال لالتقاط فيديو المراقبة وتسجيله وإدارته وتحليله. ونحن نقدم مجموعة كاملة وشاملة من منتجات وحلول المراقبة بالفيديو بأعلى جودة للصورة وموثوقية المهام الحرجة وبأقل تكلفة إجمالية. هدفنا بسيط: جعل حياتك أسهل. لقد أعدنا تصميم أجهزتنا وبرامجنا للتوصل إلى نظام أساسي للتوصيل والتشغيل يوفر أمانًا محسّنًا للبيانات من نقطة إلى نقطة وإدارة على مستوى المؤسسة - كل ذلك موجود في برامج قوية وسهلة الاستخدام.

تعرف على المزيد حول أمان باناسونيك

تنزيل كتالوج Panasonic Security 2020 (PDF)

الحلول الأمنية

i-PRO EXTREME

اندماج فائق لأنظمة الفيديو الفريدة من باناسونيك وتقنيات الدوائر التلفزيونية المغلقة التحليلية لتحديد الحوادث بشكل أسرع وأسهل وبدقة أعلى.

تتيح الحلول الشاملة مع تقنية باناسونيك المضمنة حلول منتجات مخصصة ومرنة وقابلة للتطوير للعملاء ذوي المتطلبات العالية مع تركيز رئيسي واحد: تبسيط سير العمل الخاص بك.

تعرف على المزيد حول i-PRO EXTREME

i-PRO EXTREME
الحلول الأمنية

كاميرات H.265 U-Series

تضيف سلسلة U-Series، التي تضم مجموعتنا المكونة من ثلاث عشرة كاميرا أمان داخلية وخارجية جديدة، نطاقًا منخفض التكلفة من المستوى الأول إلى المستوى المتوسط إلى تشكيلة باناسونيك مع الحفاظ على الأداء العالي والرؤية والموثوقية التي يتوقعها العملاء.

تقدم المجموعة مجموعة واسعة من الكاميرات بتصميمات القبة والرصاصة وخيارات العدسات المتنوعة والثابتة بجودة Full HD وبدقة 4 ميجابكسل، جنبًا إلى جنب مع التصميمات المقاومة للتخريب والظروف الجوية للطرازات الخارجية. وتماشيًا مع سمعة باناسونيك فيما يتعلق بالمتانة والموثوقية، تأتي الطرازات الخارجية في المجموعة مزودة بحماية IK10 المقاومة للتخريب، والحماية من المياه والغبار وبمسامير مقاومة للتآكل.

تعتبر المجموعة مثالية للمؤسسات الحساسة للأسعار في مجالات التعليم والخدمات اللوجستية والمستشفيات والمساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة والعديد من الاستخدامات الأخرى.

تعرف على المزيد حول كاميرات U-Series

الحلول الأمنية

كاميرات متعددة المستشعرات

تتميز كاميرات i-Pro EXTREME متعددة المستشعرات بأربع عدسات قابلة للتغيير مع كل منها مستشعرات صورة بدقة 4K، مما يوفر صورًا حادة وواضحة للمركبات سريعة الحركة.

تتوفر الكاميرات بجودة Full HD بسرعة 30 إطارًا في الثانية و4K بمعدل 15 إطارًا في الثانية ومجهزة بـ iA (وضع تلقائي ذكي) وطلاء ClearSight - مما يجعلها مناسبة لالتقاط صور واضحة حتى في ظل أصعب الظروف، مثل الاستخدام في تطبيقات مراقبة المدينة والمرور. وبفضل ضغط H.265، جنبًا إلى جنب مع الترميز الذكي وتكنولوجيا ROI (منطقة الاهتمام) للتعلم الذاتي، تقدم الكاميرات أداءً فائقًا للصور مع تقليل متطلبات الشبكة.

تعرّف على المزيد عن الكاميرات متعددة المستشعرات

الحلول الأمنية

FacePRO

حلول الأمن من باناسونيك FacePRO™‎ - نظام التعرف على الوجه بتقنية التعلم العميق

يقوم حل FacePRO للتعرف على الوجه تلقائيًا بمطابقة وجه الشخص باستخدام فيديو مباشر أو مسجل من كاميرات i-PRO من باناسونيك بقاعدة بيانات الوجوه المسجلة ويقدم إعلامًا وتنبيهًا بتطابقات الوجه. إنه يوفر قدرة التعرف والمعالجة في الوقت الفعلي لما يصل إلى 20 كاميرا لكل خادم ويمكنه تنفيذ عمليات بحث عالية السرعة تصل إلى 30000 وجه مرجعي مسجل. تعمل تقنية التعلم العميق للوجه الرائدة عالميًا حتى عندما يرتدي الهدف نظارات شمسية.

تعرف على المزيد حول برنامج خادم التعرف على الوجوه FacePRO

الحلول الأمنية
برنامج إدارة الفيديو (VMS)

برنامج إدارة الفيديو (VMS)

يعد Video Insight نظامًا أساسيًا قويًا وسهل الاستخدام لإدارة الفيديو للمؤسسات مع بنية مكونة جديدة توفر قابلية تطوير محسّنة ومجموعات ميزات محسّنة. يدمج حل VMS القوي والمتعدد الاستخدامات هذا بشكل كامل نظامنا الأساسي للتحكم في الوصول MonitorCast لتقديم إدارة وتحكم لا مثيل لهما في النظام مع قابلية توسع غير محدودة.

تعرف على المزيد حول Video Insight

دراسات الحالة
ابقَ على اتصال

دراسات الحالة

تعرف على كيفية استخدام حلول الأمان من باناسونيك في مجال الدوائر التلفزيونية المغلقة والمراقبة بالفيديو.

استعراض دراسات الحالة

ابقَ على اتصال

يُرجى ملء استعلام الشركة وسيتصل بك مندوب مبيعات باناسونيك في القريب العاجل.

الاتصال بنا