اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

LUMIX S1R/S1 الميزات الخاصة

أداء التقاط مقاطع الفيديو

الفيديو عالي السرعة

الفيديو عالي السرعة

وبعرض معدلات تأطير فائقة السرعة، تتيح هذه الميزة إنشاء فيديو دراماتيكي بطيء الحركة بجودة صورة فائقة: 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K و180 إطارًا في الثانية بدقة FHD. يمكنك تسجيل أجسام تتحرك بسرعة فائقة وعرضها وهي تتحرك بحركة بطيئة والدخول في عالم تجهله العين المجردة.

فيديو ذو نطاق ديناميكي عالٍ بدقة 4K‏ (LUMIX S1)

فيديو ذو نطاق ديناميكي عالٍ بدقة 4K‏ (LUMIX S1)

تعرض LUMIX S1 اثنين من أوضاع HDR الجديدة بتنسيق HLG‏ (Hybrid Log Gamma): وضع الفيديو 4K HEVC (HLG) ونمط الصورة "Like2100". عند عرض الوسائط الملتقطة في هذه الأوضاع على جهاز يتوافق مع HDR، ستستمتع بعرض يحبس الأنفاس بنطاق ديناميكي وتدرجات دقيقة للغاية للنور والظلام.

حامل كابل التأمين لكابل HDMI وHDMI من النوع A

حامل كابل التأمين لكابل HDMI وHDMI من النوع A

يتم توفير وحدة طرفية HDMI من النوع A متعددة الأغراض وقوية. يمنع أيضًا حامل تأمين الكابل المضمّن مشكلات قطع التوصيل في المكان.

مقبس سماعة رأس، ومقبس ميكروفون بقطر 3.5 مم

مقبس سماعة رأس، ومقبس ميكروفون بقطر 3.5 مم
 

يتميز LUMIX S1R/S1 بمقبس ميكروفون بقطر 3.5 مم ومقبس سماعة رأس بقطر 3.5 مم. يتم دعم دخل LINE بمقبس ميكروفون بقطر 3.5 مم، مما يجعل من الممكن إدخال أصوات من جهاز صوت خارجي لإنتاج فيديو أكثر كفاءة.

مهايئ الميكروفون XLR يناسب DMW-XLR1 (يُباع على حدة)

مهايئ الميكروفون XLR يناسب
DMW-XLR1 (يُباع على حدة)

يتيح لك هذا الملحق توصيل ميكروفون XLR وتحقيق صوت استريو عالي الجودة. إضافة إلى تسجيل أصوات متوازنة مع lip، يتيح لك هذا الملحق التحكم في مستوى الصوت، والكسب، والقص المنخفص، والمستوى التلقائي، ووظائف الصوت الأخرى المفيدة في التصوير الفوتوغرافي المحترف. يدعم هذا الملحق استخدام طاقة التوصيل.