اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

برنامح باناسونيك للمؤثرين 2023

مرحبًا بكم في الإصدار الثاني من برنامح باناسونيك للمؤثرين.

مرحبًا بكم في الإصدار الثاني من برنامح باناسونيك للمؤثرين.

سيتكوّن البرنامج من 35 من المؤثِّرين الصغار الأكثر جاذبية في المنطقة، والذين سيستخدمون شغفهم في إنشاء محتوى للتفاعل مع مجتمعهم ومساعدتهم في عيش حياة أفضل. بصفتها شركة عالمية رائدة ذات إرث غني في مجال تطوير الإلكترونيات الاستهلاكية، تدرك باناسونيك جيدًا ما تعنيه الشراكة الحقيقية مع عملائها. في الواقع، تعي العلامة التجارية أن هذه العلاقات القيّمة هي المحفّز للعديد من منتجات باناسونيك الأكثر شهرة وشعبية، ولا تزال الشراكة بين الشركة والمستهلك تشكِّل مركزًا للإبداع. 

من خلال برنامج باناسونيك للمؤثّرين لعام 2023 (PIAP 2023)، نأمل في اكتشاف شركاء جدد، فإبداعاتهم لن تفتح لهم فرصًا جديدة فحسب، بل ستساعدنا أيضًا في إحداث فرق في حياة عملائنا وتحقيق المزيد غير ذلك. سيستمتع أعضاء برنامج PIAP 2023 بخصومات حصرية وستتاح لهم الفرصة لتجربة أفضل منتجات باناسونيك كي يتمكّنوا من مشاركة تجربتهم مع جماهيرهم، وبالتالي توعيتهم بكيفية الاستفادة من منتجات باناسونيك لمساعدتهم في عيش حياة أكثر سعادة وصحة.

مرحبًا بكم في الإصدار الثاني من برنامح باناسونيك للمؤثرين.
مرحبًا بكم في الإصدار الثاني من برنامح باناسونيك للمؤثرين.

كن جزءًا من حدث كبير واستمتع بتجربة لا مثيل لها!

إذا تم اختيارك لتكون عضوًا في برنامج PIAP 2023، فستنضم إلى فريق من أفضل 35 مؤثِّرًا على وسائل التواصل الاجتماعي تم اختيارهم بعناية، والذين سيقدِّمون لنا المساعدة في نشر مفهوم باناسونيك الأساسي المتمثِّل في مساعدة الناس في عيش حياة أفضل. إن دائرة النخبة المكوَّنة من 35 مؤثِّرًا في برنامج PIAP 2023 متحمسون جميعًا لإنشاء محتوى فريد من شأنه توعية الآخرين في مجتمعهم بتراث باناسونيك العريق من الابتكار والجودة التي لا تُضاهى في منتجاتها وحلولها. 

بصفتك عضوًا في برنامج PIAP 2023، سيتم تزويدك بأحدث منتجات باناسونيك لإعداد مراجعات عنها كي تتمكّن من إنشاء محتوى تشارك من خلاله تجربتك لهذه المنتجات. يجب أن ترقى بنفسك إلى أقصى حدود قدراتك الإبداعية حيث إنّ مدى إبداع منشوراتك وجاذبيتها يُعدّ أمرًا مهمًا. تتساءل، لِمَ ذلك؟ لأنّ هذا سيميّزك عن البقية، إذ سنختار أفضل المؤثّرين ونكافئ الخمسة الأوائل بجائزة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا "مؤثِّر العام". وكذلك، سيربح الفائزون الخمسة جائزة أفضل شخصية مؤثِّرة في العام برحلة برنامج PIAP إلى اليابان للاستمتاع بتجربة مدهشة لا مثيل لها حقًا!

عمّن نبحث؟

إذا كنت مؤثِّرًا في مجال الصحة أو الرفاهية أو نمط الحياة أو الجمال أو الطبخ أو التكنولوجيا أو اللياقة البدنية ولديك أكثر من 10,000 متابع على Instagram أو TikTok، فسيُسعدنا أن نتعرّف عليك ونريد مشاركتك لنا في برنامج PIAP 2023. عليك فقط أن تكون مؤثِّرًا رائعًا ومحفزًا، شغوفًا بإنشاء محتوى جذاب يساعدنا في نشر أخبار ابتكارات باناسونيك الرائدة. يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل ومقيمًا في الإمارات العربية المتحدة أو السعودية أو الكويت أو قطر أو الأردن أو باكستان. 

هل تنطبق عليك هذه الشروط؟ اشترك هنا واعرف ما إذا كنت أنت من نبحث عنه!

عمّن نبحث؟

البنود والشروط:


1- من خلال ملء هذا النموذج، ستشترك في عملية بحثنا السنوية عن المؤثِّرين. 
2- يتكوّن البرنامج من 35 مكانًا محدودًا سيشغلها المؤثِّرون الذين تختارهم باناسونيك. 
3- ستعتمد معايير الاختيار على أساس متوسط معدّل التفاعل لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 
4- يجب أن يكون مقدِّم الطلب مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو الكويت أو قطر أو العراق أو الأردن أو باكستان. 
5- يجب أن يكون عمر المؤثِّر 21 عامًا فأكبر. 
6- يجب أن يكون مؤثِّرًا على Instagram و/أو TikTok ولديه أكثر من 10,000 متابع. وإذا كان لديه حساب على Snapchat، فهذا يُعدّ ميزة إضافية. 
7- سيحصل 35 مؤثِّرًا مختارًا على 3 منتجات من باناسونيك لإنشاء المحتوى.
8- الحدّ الأدنى الإلزامي لكل منتج هو 4 منشورات. يمكن إعداد المزيد من المنشورات لزيادة التفاعل.
9- يجب نشر المحتوى قبل 31 ديسمبر 2023.
10- ستختار باناسونيك 5 من المؤثِّرين الفائزين النهائيين على أساس أعلى تفاعل ناتج عن جميع منشوراتهم وقصصهم الخاصة بباناسونيك في يناير 2024.
11- سيحصل 5 فائزين على جائزة "مؤثِّر العام" من باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا ورحلة برنامج PIAP إلى اليابان أو قسائم منتجات باناسونيك للحصول على تعويض مماثل في حالة عدم تمكّننا من إجراء الرحلة بسبب ظروف غير متوقعة.
12- ستكون الرحلة إلى اليابان مؤهَّلة فقط للفائزين. لا يمكن لأفراد الأسرة مرافقة المؤثِّر حتى في حالة السفر برعاية ذاتية.
13- سيتعين على جميع المؤثِّرين الـ 35 الذين تمّ اختيارهم في القائمة المختصرة توقيع عقد بالمنتجات التي تم استلامها.
14- سيكون اختيار المؤثِّرين قرارًا تتخذه باناسونيك بمفردها وسيكون نهائيًا.