اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

أداء فيديو بالجودة السينمائية

أداء فيديو بالجودة السينمائية

أداء فيديو بالجودة السينمائية

أوضاع التسجيل تناسب مجموعة كبيرة من الاحتياجات

تلبي أوضاع التسجيل المتعددة احتياجات تصوير الفيديو الحديث، بما في ذلك جودة الصورة والمرونة والتعبير الإبداعي. بالإضافة إلى دعم دقة 4K‏ 60p/50p*‏ 4:2:0 10 بت، ودقة 4K‏ 30p/25p/24p‏ 4:2:2 10 بت، ودقة 4K متغيرة، تسمح الكاميرا للمستخدمين بالتصوير بدقة 4K‏ 8 بت دون قيود على وقت التسجيل. علاوةً على ذلك، فإن الهيكل المبدد للحرارة الذي تم تطويره لسلسلة كاميرات LUMIX GH وSH يجعل من الممكن الجمع بين مستشعر كامل الإطار وهيكل مدمج للغاية.

* في إعدادات APS-C أو PIXEL/PIXEL.

تسجيل داخلي بنسبة أبعاد 4:2:2 بمعدل 10 بت / خرج HDMI

تسجيل داخلي بنسبة أبعاد 4:2:2 بمعدل 10 بت / خرج HDMI

مع التسجيل الداخلي المتوفر، يدعم الفيديو 10 بت ملفات تعريف الألوان القوية لأعمال ما بعد الإنتاج المتقدمة. في الإعداد 10 بت، يتم دعم إخراج HDMI‏ 4:2:2 10 بت جنبًا إلى جنب مع التسجيل المتزامن على محرك الأقراص الخارجي / بطاقة SD.*
يستمتع المستخدمون بجودة كاميرا السينما المتطورة مع راحة هيكل الكاميرا الصغير. جودة الصورة التي تستفيد من قوة مستشعر الإطار الكامل تنقل الفيديو إلى أقصى حد تعبيري.

* التسجيل على بطاقة SD غير متاح أثناء إخراج HDMI بدقة 4K‏ 60p/50p‏ 4:2:2 10 بت.

أكثر من 14 نقطة توقف لتسجيل V-Log وV-Gamut "VariCam Look"

تأتي وظيفتا V-Log وV-Gamut مثبّتتين مسبقًا، وهما توفران التوافق مع برنامج Cinema VariCam Look الثابت، فضلاً عن +14 موضع إيقاف للنطاق الديناميكي. سيستمتع المستخدمون باستنساخ دقيق ومثير للإعجاب للألوان، وتدرجات دقيقة من المناطق المظلمة إلى المناطق الساطعة، والتحكم الدقيق في بيانات الألوان في مرحلة ما بعد الإنتاج. والنتيجة النهائية تعبير لوني أكثر ابتكارًا وإرضاءً. وعلاوة على ذلك، يمكن تعديل اللقطات المأخوذة على كاميرا LUMIX S5 بكل سلاسة مع اللقطات المأخوذة على كاميرات VariCam. وكإضافة أخرى تزيد من سهولة الاستعمال، يُعرض جدول البحث (LUT) المستخدَم على شاشة الكاميرا. توفّر وظيفة V-Log في كاميرا UMIX S5 +14 موضع إيقاف للنطاق الديناميكي، ما يغطي متطلبات وظيفة قياس الإدراك الحسي PQ لتحقيق نطاقٍ ديناميكيٍ عالٍ HDR، بينما تغطي وظيفة V-Gamut طيف ألوان النطاق الديناميكي العالي HDR بأكمله، لتمكّن المستخدمين من التقاط صورٍ بنطاقٍ ديناميكيٍ عالٍ في كل زمان ومكان.

المزيد على V-Log/V-Gamut وجداول البحث LUT:
https://pro-av.panasonic.net/en/cinema_camera_varicam_eva/support/lut/index.html

أكثر من 14 نقطة توقف لتسجيل V-Log وV-Gamut "VariCam Look"

مساعد عرض V-Log

يتم عرض جدول البحث (LUT) المستخدم في كل من صور مستكشف العرض والشاشة الخلفية. عند تطبيق LUT على خرج HDMI، يمكن أيضًا تأكيده عبر شاشة خارجية. بالإضافة إلى LUT Vlog_709 المعين مسبقًا، يمكن تحميل جداول البحث المخصصة واستخدامها. هذه الميزات تجعل الحصول على مخرجات الفيديو أسهل بكثير.

مساعد عرض V-Log
التسجيل بعدسات متغيرة
حركة بطيئة بمعدل 7.5x كحد أقصى وحركة سريعة بمعدل 60x كحد أقصى

التسجيل بعدسات متغيرة

يمكن تصوير فيديو متغير بدقة 4K بنسبة عرض إلى ارتفاع 4:3. تجعل وظيفة عرض Desqueeze المتغير، المصممة لاستيعاب العدسات المتغيرة في نطاق واسع من معدلات التكبير، بما في ذلك 1.3x، و1.33x، و1.5x، و1.8x، و2.0x، من السهل التصوير أثناء تأكيد الصورة ذات الحجم السينمائي داخل الكاميرا.

حركة بطيئة بمعدل 7.5x كحد أقصى وحركة سريعة بمعدل 60x كحد أقصى

يدعم وضع الحركة البطيئة والسريعة التصوير البطيء والسريع على حد سواء. يستطيع المستخدمون استخدام المعدل البطيء بمقدار 2.5x ‏(24p/‏60 إطارًا في الثانية) بتنسيق 4K واستخدام المعدل فائق البطء بمقدار 7.5x ‏ (24p/‏180 إطارًا في الثانية) بتنسيق FHD.‏* تُعتبر هذه الميزة مفيدة بشدة في عمل مشاهد عاطفية بالتصوير البطيء ورصد الحركة السريعة التي لا تدركها العين المجردة. ويمكن أيضًا إنشاء مشاهد سريعة كوميدية بسرعة تفوق السرعة العادية بمقدار 60x ‏(60p/‏1 من الإطارات في الثانية).

* تختلف درجة المؤثر على حسب تنسيق التسجيل ومعدله، وتضيق زاوية الرؤية إذا تم تحديد معدل إطارات 180 إطارًا في الثانية.

فيديو HDR بدقة 4K
فيديو فاصل زمني بدقة 4K‏ 60p‏/50p

فيديو HDR بدقة 4K

نظرًا لأن كاميرا LUMIX S5 توفر كلاً من خط العرض V-Log الذي يفي بمتطلبات PQ للنطاق الديناميكي لـ HDR وV-Gamut الذي يغطي طيف ألوان HDR الكامل، فإنها تصبح جاهزةً تمامًا لتطبيقات فيديو HDR. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصوير فيديو HDR بتنسيق HLG‏ (Hybrid Log Gamma) باستخدام نمط الصورة "Like2100". عند إعادة تشغيل المحتوى على الأجهزة المتوافقة مع HDR، سيستمتع المستخدمون بتجربة فيديو قوية مع تدرجات فائقة الدقة من الضوء إلى الظلام ونطاق ديناميكي مذهل.

فيديو فاصل زمني بدقة 4K‏ 60p‏/50p

تدعم كاميرا LUMIX S5 التصوير بفاصل زمني لإنتاج فيديو بفاصل زمني باستخدام هيكل الكاميرا ذاتها، ويمكنها أيضًا التصوير بدقة 4K‏ 60p‏/50p. يمكن أيضًا التقاط صور ثابتة باستخدام تقنية V-Log أو Like709 لإنتاج صور مذهلة في مرحلة ما بعد الإنتاج. يتم الحصول على التعريض الضوئي بسلاسة أثناء المعالجة، مما يتيح الحصول على مقاطع فيديو بفاصل زمني مذهلة مع تغيير مستويات التعريض الضوئي بسلاسة.

محدد الإطار
تبديل NTSC/‏PAL
الكود الزمني

محدد الإطار

يمكن الاستفادة من محدد الإطارات عند توقع القص الرأسي/الأفقي في مرحلة ما بعد الإنتاج. تشمل الإطارات ذات نسب الأبعاد القابلة للعرض 2.39:1 و2.35:1 للسينما و1:1 و4:5 لمواقع التواصل الاجتماعي، مما يوفر 10 أنماط إجمالية للاختيار فيما بينها.

تبديل NTSC/‏PAL

لدعم مجموعة متنوعة من تطبيقات الفيديو، يمكن تبديل تردد النظام بحرية بين NTSC (59.94 هرتز) وPAL (50.00 هرتز).

الكود الزمني

عند التسجيل بتنسيق MOV، يمكن أيضًا تسجيل رمز الوقت.

قياس مستوى الإضاءة - قياس نقطة الإضاءة
قياس مستوى الإضاءة - مراقبة شكل الموجة
قياس مستوى الإضاءة - النمط المخطط

قياس مستوى الإضاءة - قياس نقطة الإضاءة

يمكن تحديد هدف باستخدام الإطار وتظهر إضاءته كنسبة مئوية. عند التسجيل بتقنية V-Log، تعرض الكاميرا الإضاءة بدرجات. يمكن الاستفادة من ضبط الرمادي بنسبة 18% ليعادل 0.0 درجة في تحديد قيمة التعرض المثالية.

قياس مستوى الإضاءة - مراقبة شكل الموجة

تتيح هذه الميزة تأكيدًا دقيقًا لمستوى الإضاءة أثناء التصوير.

قياس مستوى الإضاءة - النمط المخطط

يتم عرض نمطين مخططين بقيمتين مختلفتين للحد، بما يتوافق مع حدود الإضاءة العلوية والسفلية التي يحددها المستخدم. تتيح هذه الميزة للمستخدمين مراقبة انتشار الظلال، وتعديل للون الرمادي بنسبة 18% أثناء التسجيل بتقنية V-Log، وتعيين نطاق إضاءة لأوجه البشر والمساعدة بطريقة أخرى في تحقيق مستوى تعريض ضوئي مثالي.

مقبس بقطر 3.5 مم مقبس MIC، ومقبس سماعة رأس
مهايئ ميكروفون XLR طراز DMW-XLR1 (يُباع بشكل منفصل)

مقبس بقطر 3.5 مم مقبس MIC، ومقبس سماعة رأس

تتمتع كاميرا LUMIX S5 بمقبس MIC بقطر 3.5 مم، ومقبس سماعة رأس بقطر 3.5 مم. يتم أيضًا دعم دخل LINE بمقبس ميكروفون بقطر 3.5 مم، مما يتيح إدخال أصوات من جهاز صوت خارجي لإنتاج فيديو أكثر كفاءة.

مهايئ ميكروفون XLR طراز DMW-XLR1 (يُباع بشكل منفصل)

يتيح لك هذا الملحق توصيل ميكروفون XLR. يمكنك مثلاً التسجيل مع مزامنة الصوت لفيديو معين أثناء التحكم في مستوى الصوت والاكتساب والقطع المنخفض والتسوية التلقائية ووظائف الصوت الأخرى المفيدة في التصوير بكاميرا فيديو احترافية.