تلفزيونات باناسونيك الرياضية: أولمبياد طوكيو 2020

تلفزيونات باناسونيك الرياضية: أولمبياد طوكيو 2020

مشاركة الشغف

ترتبط الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لأصحاب الهمم ارتباطًا وثيقًا بحياة الناس.

سواء أكان الرياضيون هم الذين يضعون كل شيء على المحك للمنافسة أو أولئك الذين يعملون خلف الكواليس لدعم الألعاب الأولمبية، فإن الشغف الذين يظهرونه تجاه تحقيق أحلامهم بالإضافة إلى جمال الرياضة، ينتشر وتتم مشاركته ملهمًا العالم بأسره.

يضيف هذا الشغف المزيد من الحيوية على حياة الناس والمجتمع؛ مما يشجعنا على التحلي بالجرأة وعلى أن نحلم. إن باناسونيك شغوفة بتحسين حياة الناس والمجتمع – لتهيئة "حياة أفضل، لعالم أفضل".

نحن من المؤيدين المتحمسين للألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لأصحاب الهمم ونشعر بالامتنان لجميع المشاركين فيها.

سنواصل مشاركة هذا الشغف مع الناس في جميع أنحاء العالم بينما نسعى لخدمة الناس والمجتمع على نحو أفضل عن طريق الابتكار وحل المشكلات الاجتماعية والجهود الفردية.

تلفزيونات باناسونيك الرياضية: أولمبياد طوكيو 2020

أجهزة تلفزيون OLED بدقة 4K التي تعمل بنظام Android والتي تتمتع بالقدرة على جعلك تشعر وكأنك في الاستاد

تتطلب الرياضة الأداء المتميز والفرق الفائزة. احجز أفضل مقاعد في الاستاد وانظر في أعين اللاعبين وشاهد كل حركاتهم بوضوح – حتى لا يفوتك أي شيء مطلقًا. أضف صوتًا مذهلاً – من شأنه نقل الاستاد إلى بيتك. بفضل تقنية Dolby Vision وDolby Atmos وHexa Chroma Drive المتطورة، سيعمل على تعزيز تجربة المشاهدة بشكل لا مثيل له. اقتنِ أجهزة تلفزيون OLED بدقة 4K التي تعمل بنظام Android فائقة الجودة ذات الشاشة الكبيرة لمشاركة تلك اللحظات الرياضية الملحمية مع عائلتك وأصدقائك.

مجموعة تلفزيونات باناسونيك

المنتجات المستعملة في هذا المقال