جودة صورة متميّزة مع 4K

جودة صورة متميّزة

وراثة DNA للحصول على صور متميّزة

باتت باناسونيك رائدة في مجال تقنية جودة الصورة من خلال تطوير مجموعتها الرائعة من تلفزيونات بلازما، والتي عززت من عرض أعلى جودة للصور في هذا المجال لعدة سنوات. وفي هذا العام، ترِث خاصية "شاشة Life+" الجينات نفسها من أجل تحقيق جودة صورة فائقة ضمن تنسيقي Full-HD (عالية الدقة بالكامل) و4K. حيث تعرض الصور بأعلى مستويات من السطوع والألون تحققت على مدار تاريخ تلفزيونات باناسونيك؛ لإنشاء أجواء رائعة، وتحاكي الواقع.

 

إعادة اكتشاف الألوان

جودة صورة متميّزة

HEXA Chroma Drive

تفخر باناسونيك بتقنية المُشغّل لديها، والتي تؤثر تأثيرًا كبيرًا على جودة الصورة المعروضة على الشاشة. يُطبّق HEXAChroma Drive تعويض إحداثيات من ستة محاور ليس فقط على محور إحداثيات RGB (الأحمر والأخضر والأزرق) ولكن أيضًا على الألوان المتتامة (السماوي والأرجواني والأصفر). حيث يُحسن من إعادة إنتاج الألوان المتوسط ويعرض بشكل عام صورًا أكثر حدة وسطوعًا. كرّست باناسونيك جهدًا خاصًا لتعبّر عن تلك الفروق الدقيقة والرقيقة
في درجات لون السطح والذي يتجه إلى التنازل عنها لصالح الألوان الأكثر سطوعًا. يُعيد HEXA Chroma Drive إنتاج صور، مثل صور غروب الشمس المتوهجة بالأحمر توهجًا جميلاً والمروج الخضراء الوارفة في الوقت الذي تحافظ فيه على طبيعية درجات لون السطح والتفاصيل الدقيقة، بحيث تنتج صورًا تحاكي الواقع.

جودة صورة متميّزة

تعزيز السطوع

جودة صورة متميّزة

لوحة فائقة السطوع

تعتبر لوحة LCD هي أساس تحديد إمكانيات جودة الصورة التي تظهر على الشاشة. ضاعفت باناسونيك من قدرة الإضاءة الخلفية عن طريق تطبيق تقنية أصلية مع تحسين لوحة LCD نفسها.
لقد حققت "الشاشة فائقة السطوع" سطوعًا أعلى بالتزامن مع استهلاك أقل للطاقة استنادًا إلى تجميع من لوحة ذات جودة إرسال عالية وإضاءة خلفية LED عالية الكفاءة. وبالتالي، تحسّن استخدام الضوء بنسبة 57%. حيث يحسّن من إعادة إنتاج ألوان ساطعة تحسينًا كبيرًا، و
ويعرض صور رائعة لأسطح الماء المتلألئة، والشمس الساطعة.

جودة صورة متميّزة

مكان نشأة التقنيات فيه