اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

LUMIX S1R/S1 الميزات الخاصة

التقاط صور

وضع الدقة العالية

وضع الدقة العالية

في هذا الوضع، يتم التقاط ثماني صور متتالية تلقائيًا بينما يتم نقل المستشعر باستخدام آلية Body I.S (مثبت الصور). ومن ثمّ، يركّب محرك Venus الجديد، الذي يعزز المعالجة عالية السرعة للإشارة، الصور على ملف RAW مكافئ 187 ميجابكسل (16,736 × 11,168) لـ LUMIX S1R على ملف RAW مكافئ 96 ميجابكسل (12,000 × 8,000 بكسل) لـ LUMIX S1. يعتبر هذا الوضع ممتازًا لالتقاط الصور الطبيعية فائقة التفاصيل باستخدام حامل ثلاثي، وأيضًا لتصوير الأعمال الفنية الأخرى التي تجمع بين الفخامة والدقة. ينتج MODE 1 "الوضع 1" لقطات من أجسام متحركة فيما يبدو أنها تتدفق وتنساب في الحركة، بينما يُصحح MODE 2 "الوضع 2" تلك الحركة لإنتاج صورة ثابتة.

صورة HLG

صورة HLG

يدعم *وضع HLG Photo نمطًا جديدًا من متعة التصوير الفوتوغرافي على شاشة الأجهزة المتوافقة مع HDR - والتي يعتبر عرض الضوء الساطع على واحدة منها مذهلاً للغاية, يتم عرض ملفات HSP، ** والتي تضغط درجة عالية من السطوع مع عرض يحبس الأنفاس بنطاق ديناميكي وتدرجات دقيقة للغاية للنور والظلام.

 * "HLG‏ (Hybrid Log Gamma)" هو تنسيق (ITU-R BT.2100)‏ HDR بمقياس عالمي.
 ** "HSP" هو تنسيق صورة HDR باستخدام تقنية فيديو بتنسيق HLG.

وحدة غالق جديد

وحدة غالق جديد

تعرض وحدة الغالق عالية الدقة هذه سرعة غالق فائقة بمقدار 1/8,000 ثانية وسرعة مزامنة فلاش 1/320 ثانية*. إضافة إلى ذلك، لقد ساعدت الأجزاء والشكل المصمم حديثًا في زيادة الصلابة والمتانة وحققت عمرًا طويلاً للغالق يصل إلى 400k.

 *يقل رقم المرشد بمعدل 1/320 ثانية.فقط عند الضبط على وضع M أو وضع S.

نمط الصورة

نمط الصورة

يشمل "وضع الصورة" وضع Flat Mode الجديد، والذي يعمل على تسطيح التباين وتشبع اللون. وبفضل كاميرات "سلسلة LUMIX S" يمكن للمستخدمين ضبط التباين، والتمييز، والظل، والتشبع، ودرجة اللون، والحدة، وتقليل الضوضاء، والإعدادات الأخرى في خطوات من 0.5*. لا يبعد التصوير الفوتوغرافي الذي يتوافق مع رؤيتك سوى عدة عمليات ضبط...

 * تتنوع الإعدادات القابلة للضبط حسب الوضع.

تصوير متراكب

تصوير متراكب

وتركب هذه الوظيفة صورة اللقطة السابقة على الصورة الحالية على الشاشة.* وتُعد هذه الميزة مناسبة في التصوير الفوتوغرافي التجاري وفي المواقف الأخرى التي يلزم فيها نسخ حجم أو زاوية الجسم نفسه.

 * يمكن فقط عرض الصور الملتقطة بنفس طراز الكاميرا.

نسب عرض إلى ارتفاع متغيرة

نسب عرض إلى ارتفاع متغيرة

إضافة إلى المعيار 3:2, 4:3, 16:9، تتوفر نسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 1:1, 65:24 (بانوراما فيلم) و2:1 (6 × 12 سم) لالتقاط الصور.

ضبط إزاحة التعريض

ضبط إزاحة التعريض

تمكّن هذه الصورة تعديل مستوى التعريض القياسي بحوالي ±1EV.

تمييز مرجّح

تمييز مرجّح

يقيس وضع "قياس الضوء المرجّح للتمييز" الضوء مع أولوية على الأجزاء المميزة لمنعها من الانحسار.

AWBw

AWBw

في "توازن الأبيض التلقائي"، تتوفر AWBw جديدة والتي تعمل على احتجاز درجة لون الحمرة إضافة إلى AWB التقليدي (القياسي) وAWBc (درجة لون الأزرق).