اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

باناسونيك في جيتكس 2014

باناسونيك في جيتكس 2014

حلول باناسونيك الذكية للاستدامة في جيتكس 2014 تعكس التغيرات في أسلوب الحياة

باناسونيك في جيتكس 2014

في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 ، المعرض الرائد للتقنية في الشرق الأوسط، تستعرض شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق تشكيلة مذهلة من المنتجات التي توائم أساليب الحياة الذكية المستقبلية.
تسلط باناسونيك الضوء على تقنيات الأعمال الذكية عن طريق تقديم حلول معيشة مستدامة وعرض منتجات تستخدم أحدث التقنيات، مما يوفر الاستغلال الأمثل للموارد دون التضحية بالراحة والجودة.
التزام باناسونيك بالمعيشة المستدامة يمكن أن يلاحظ من خلال مساعيها مثل تقنيات الزراعة التي تمثل حلاً للنقص في مساحة الأراضي الصالحة للزراعة والتغير المناخي والازدياد المضطرد في الطلب على الغذاء عالي الجودة وأيضاً إمداد مستقر من الغذاء، من جهة أخرى فإن مشروع باناسونيك لمدينة فوجيساوا الذكية المستدامة يهدف إلى تحقيق حياة آمنة للسكان من خلال ربط واستعمال شبكات الطاقة والمعلومات وتشجيع الإنتاج المحلي للاستهلاك المحلي، مقدمةً أسلوب حياة جديد.
تحت شعار (حلول مستدامة ذكية) تقدم باناسونيك تجربة مستخدم فريدة من نوعها على امتداد تشكيلة منتجاتها وحلولها في جيتكس 2014.

gitex_logo
Title1-Sustainability
01-Fujisawa

تم بناء مدينة فوجيساوا المستدامة الذكية من الصفر في موقع لمصنع سابق بين مدينة طوكيو وجبل فوجي، هذا النموذج الرائد هو مرجع للاستعمال الفعال للطاقة وخفض الانبعاثات السامة المضرة، كما أنه يحسن من حياة المواطنين والفعالية المادية للشركات، تهدف فوجيساوا إلى تحقيق خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 70% من خلال استعمال مولدات خلايا الوقود في المنازل والسيارات المهربائية والأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بالشبكة.

02-HEMS

من أجل استعمال الطاقة بشكر أكثر كفاءة، تصمم باناسونيك منازل مزودة بالنظام المنزلي لإدارة الطاقة (HEMS) أو المنازل الذكية، لقد أتممنا تطوير الطراز الأساسي من نظام (Smart HEMS) الذكي من خلال إضافة AiSEG (الذكاء الصناعي AI وبوابة الطاقة الذكية SEG) لأجهزة إنتاج الطاقة وتخزينها وتوفيرها.
نظام AiSEG من باناسونيك يجعل سريان الطاقة خلال كامل المنزل مرئياً من خلال تبادل المعلومات مع الأجهزة المنزلية.

03-Farming

تقنية باناسونيك الفريدة للزراعة هي تقنية زراعة داخلية مستدامة واقتصادية يمكنها إنتاج تشكيلة واسعة من المحاصيل الموسمية باستخدام الزراعة في التربة في بيئة متحكم بها، كما أن مصنع الخضروات المائية الداخلية Hydroponic يستعمل الماء فقط بدون تربة، من جهة أخرى فإن التربة المضادة للماء Hydrophobic  ستقوم بتغيير مبدأ استخدام المياه في مجال الزراعة.

04-EnergyStorage

طورت باناسونيك نظام تخزين الطاقة الذكي (SESS) الذي يقوم بالتحكم بشحن وإطلاق الكهرباء سواء من الشبكة أو الكهرباء المنتجة من الألواح الشمسية أو المصادر الأخرى.
نظام SESS من باناسونيك هو نظام تخزين طاقة قابل للتوسع للغاية مع القدرة على القيام بمهمات تخزين طاقة متنوعة على مستوى المنزل أو الحي أو المحطة الفرعية.

05-EVcharger

شاحن بطارية ELSEEV من باناسونيك يمكن تركيبه في الخارج ويستهدف المرافق العامة مثل المكاتب الحكومية أو المكتبات العامة، وهو ملائم للغاية فلا داعي لإخراج كبل الشحن الخاص بالسيارة، فقط أوصل كبل الشحن لبدء الشحن.

Title2-Healthcare
06-HOSPI

روبوت HOSPI المستقل للتوصيل من باناسونيك يوفر حلولاً لتوصيل الأدوية وعينات المعامل داخل المستشفى 24/7 لمدة 365 يوماً في السنة.
يعمل الروبوت بصورة آمنة وهو مزود بستة أرفف أدوية وهو مصمم خصيصاً للاستعمال في المرافق الطبية.

07-RoboticBed

جهاز باناسونيك الروبوتي للعناية الصحية يتعمل تقنية روبوتية لمساعدة المستخدم على القيام من السرير، وقد أصبح هذا السرير الروبوتي الأول في العالم الذي يحصل على شهادة أيزو 13482 لسلامة الروبوتات الخدمية.
الجهاز الروبوتي مبني بالكامل على نموذج جديد يدمج سرير العناية الطبية بالكرسي المتحرك.

Title3-Business
08-4KDisplay

شاشات باناسونيك الكبيرة بدقة 4K توفر متانة ممتازة للاستخدام الاحترافي، ففي حين أنها تقدم تشغيلاً طويل الأجل في أقسى الظروف فإنها تعرض صورة ساطعة وعالية الدقة، فإن جودة 4K تحرص على إظهار أصغر التفاصيل على شاشة كبيرة الحجم، حتى النصوص والأشكال صغيرة الحجم يتم عرضها بصورة دقيقة وواضحة، كما أن هذه الشاشات ذات متانة عالية لأنها مصممة خصيصاً للاستخدامات الاحترافية.

09-VideoWall

سلسلة LFV70 تقدم إطاراً نحيفاً للغاية لحوائط الفيديو مع ميزات تركيب مرن ومتانة عالية، فهي مصممة لتوزيع إشارات الصورة والصوت والتحكم من خلال سلسلة توصيلات رقمية من كبل واحد، مما يجعل من الممكن تركيب حائط فيديو بعدة شاشات فقط باستخدام مصدر الصورة وبدون استعمال موزع فيديو أو أجهزة أخرى، كما أن الربط البسيط بالكبلات يجعل من التركيب والتحكم والصيانة غاية في السهولة واليسر.

10-USTLens

عدسة   ED-D57LE90 هي أول عدسة Short Throw لبروجكترات DLP ثلاثية الشرائح وهي تقدم Throw Ratio يعادل 0.36:1 الذي يجعل من الممكن عرض صورة بحجم 200 بوصة من مسافة 5 أقدام فقط من الشاشة، إن إمكانيتها الفريدة لعرض صور عالية السطوع حتى في الأماكن الضيقة يجعلها مناسبة للعديد من الأماكن مثل القاعات الكبيرة أو قاعات السينما او المتاحف.

11-Projector

بروجكتر PT-RZ670 يتميز ب 200 ألف ساعة من التشغيل بدون الحاجة إلى تغيير المصباح ويجعل التركيب السهل بأي زاوية ممكناً، يتميز هذا الطراز بسطوع  6500 لومين وتم تصميمه من باناسونيك ليواجه الاحتياجات الحرجة للتشغيل المتواصل لفترات طويلة مثل المعارض أو المتاحف أو الإعلانات، كما أن النظام الداخلي الموثوق به يجعل من الممكن التشغيل 24/7 بدون أعطال.

12-Communications

أنظمة الاتصالات للمكاتب والشركات من باناسونيك مصممة لتوفير حلول لمتطلبات أعمال حقيقية مثل: تبسيط وتحسين الاتصالات وخفض التكاليف ورفع الإنتاجية ودعم المكاتب الصغيرة، فهي تقوم بكل هذا مع قدرة كبيرة على التكيف مع طريقة عمل كل مؤسسة.

13-MB2100

الطابعات متعددة الوظائف من سلسلة KX-MB2100 تعطي الأداء الذي تحتاجه لتحسين إنتاجية مكتبك بصورة كبيرة، من أعمال الطباعة الروتينية إلى نظم الحماية المتقدمة وحتى الطباعة عن طريق الهاتف المحمول، هذه الطابعات تتميز بكل هذه الخصائص التي تتطلبها بيئات العمل اليوم.

14-Toughpad

الأجهزة اللوحية  Toughpad من باناسونيك تتميز بمواصفات متطورة وخيارات واسعة تجعل من المكن تحقيق سير عمل سلس حتى وسط ظروف قاسية، من المبيعات الخارجية إلى العناية الطبية إلى السلامة العامة، الأجهزة اللوحية Toughpad توفر حلول حوسبة متنقلة قوية وآمنة للغاية للشركات والحكومات.

15-HomeSafety

بتشكيلة عريضة من حلول المراقبة المنزلية وأجهزة الانتركوم تتميز باناسونيك بالأداء والجودة والاعتمادية لتوفير كل الأمان الذي تحتاجه في منزلك، مع مميزات متطورة مثل التحكم المنزلي والقابس الذكي ومستشعرات الحركة ومراقبة الأطفال.

Title4-Contest

لا تفوت الفرصة لربح سماعة HC800 الراقية من باناسونيك مع نظام إلغاء الضجيج التي تستخدم أحدث تقنيات مقاومة الضجيج لتقليل الضوضاء من حولك والتي من الممكن أن تعكر عليك استمتاعك بالموسيقى، سماعة HC800 تجعلك تستمتع بالموسيقى بدون الضجيج من حولك حتى وإن كنت تسافر بالطائرة أو القطار أو الحافلة.

اشترك في المسابقة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

تابعنا على يوتيوب