باناسونيك تعزز تركيزها على الابتكار والبحث والتطوير في مجال أجهزة التمديدات الكهربائية

باناسونيك تعزز تركيزها على الابتكار والبحث والتطوير في مجال أجهزة التمديدات الكهربائية

مجموعة باناسونيك المتكاملة من أجهزة تمديد الأسلاك الكهربائية- والتي تشمل سلسلة فلاتيما للمفاتيح الكهربائية، وسلسلة لوحات ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأبيض وتنسيق ألوان عالي المستوى، وسلسلة المفاتيح الكهربائية باللون الكامل، وسلسلة سيم بلاس للمفاتيح الكهربائية، ولوحة المفاتيح الكهربائية هارموني وسلسلة ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأسود، والمفتاح الكهربائي إف من سلسلة سيم بلاس - تعكس التزامها بتوفير حلول المعدات الكهربائية والإنارة وفق أعلى معايير السلامة وبتصاميم عصرية أنيقة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

كشفت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن تركيزها على الابتكارات التقنية الجديدة بهدف ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق واستمرارها بتطوير محفظتها من أجهزة توزيع الأسلاك الكهربائية، وذلك في إطار التزامها بتعزيز جهودها وتكثيفها في مجال البحث والتطوير. وتقدم باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى جانب أجهزة توزيع الأسلاك حلولاً للمعيشة تركز على المعدات الكهربائية والتكنولوجيا الرقمية المتطورة، بما في ذلك منتجات الإنارة وحلول تحسين جودة الهواء الداخلي وغيرها.

وتحرص الشركة اليابانية الرائدة على تطوير منتجاتها بما يتوافق مع مفهوم الإنتاج المحلي للاستهلاك المحلي، وذلك لضمان تلبية احتياجات العملاء وتفضيلاتهم بدقة عالية.

وأكدت باناسونيك أن مجموعتها المتكاملة من أجهزة تمديد الأسلاك توفر أعلى درجات الجودة والموثوقية، والتي تشمل سلسلة فلاتيما للمفاتيح الكهربائية، وسلسلة لوحات ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأبيض وتنسيق ألوان عالي المستوى، وسلسلة المفاتيح الكهربائية باللون الكامل، وسلسلة سيم بلاس للمفاتيح الكهربائية، ولوحة المفاتيح الكهربائية هارموني، بالإضافة إلى أحدث منتجاتها التي تضم سلسلة ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأسود، والمفتاح الكهربائي إف من سلسلة سيم بلاس. وتم تطوير جميع هذه النماذج بما يضمن أعلى مستويات الأداء والجودة للعملاء، وأشارت الشركة إلى أن أي منتج خارج هذه المنتجات لا ينضوي تحت مظلة منتجاتها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد إيجي إيتو، المدير العام لشركة باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يتمحور تركيز باناسونيك منذ أكثر من 100 عام حول أجهزة التمديدات الكهربائية. وتتمثل أهدافنا في تزويد عملائنا بإكسسوارات تمديدات كهربائية تتمتع بأعلى معايير الجودة والأداء الفائق. كما نجري العديد من الأبحاث بصورةٍ مستمرة، بالإضافة إلى تحليل توجهات السوق الحالية والمستقبلية، مما يمكننا من تحديد متطلبات عملائنا وتلبيتها. ونحرص على تقديم منتجات وحلول استثنائية، مما يسهم في تعزيز قدرتنا التنافسية في السوق وتوفير قيمة حقيقية في المستقبل".

وأشار السيد إيتو إلى أن باناسونيك تدرك تماماً مرحلة الازدهار اللافتة التي يشهدها قطاع البناء في الشرق الأوسط، حيث سلط الضوء على النمو المتسارع للنشاط العمراني المدفوع باستثمار الحكومات في مختلف أنحاء المنطقة في الأهداف الوطنية للبناء، والتي تعزز التنوع الاقتصادي، بصرف النظر عن الاعتماد على النفط والغاز. ووضعت الشركة خطة فعالة لتلبية الطلب المتنامي على مواد البناء الكهربائية عالية الجودة. وأضاف السيد إيتو: "تواصل باناسونيك تعزيز مكانتها في سلسلة القيمة من خلال تقديم أحدث أجهزة توزيع الأسلاك اليابانية عالية الجودة والمفاتيح الكهربائية والمقابس التي تلبي احتياجات العملاء في مختلف أنحاء المنطقة".

وتتمتع مجموعة باناسونيك من أجهزة توزيع الأسلاك بالموثوقية العالية وسهولة التركيب، فضلاً عن الامتثال الصارم لمعايير السلامة الدولية والمحلية. ومن جانبه، قال السيد سوديش أوني، مدير المبيعات لدى باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتميز مجموعتنا المتكاملة من المنتجات بقدرتها على تلبية الاستخدامات السكنية والتجارية. ويشكل توفير المفاتيح والمقابس الكهربائية، وغيرها من ملحقات البناء الكهربائية المشابهة التي يسهل تركيبها واستخدامها للمستهلكين، أمراً مهماً بالنسبة لشركة باناسونيك، نظراً لأهميتها في تعزيز جودة التثبيت الموحدة في مختلف أنحاء العالم. وتُعد سلسلة سيم بلاس مثالاً بارزاً على جهود الشركة، حيث يمكن تثبيت المفتاح في الضوء أو حتى في الظلام بمنتهى السهولة وفق ثلاث خطوات سريعة وبسيطة، بفضل تصميم المسامير شبه المدمجة في علبة الجدار".

أجهزة توزيع الأسلاك الكهربائية من باناسونيك: جميع المنتجات

  • سلسلة فلاتيما للمفاتيح الكهربائية: هي سلسلة عالية المستوى مزودة بلوحة مميزة مزينة بخطوط رائعة تضفي مزيداً من الأناقة على مساحات المعيشة العصرية. وتعكس سلسلة فلاتيما الجودة العالية والأسلوب المبتكر في مجال أجهزة توزيع الأسلاك الكهربائية، حيث تأتي بتصميم مثالى من الألمنيوم عالي الجودة على لوحة بسمك 2 ملم. وتم منح هذه السلسلة تصميم مسطح للوحة، وهو التصميم الأول من نوعه بين أجهزة توزيع الأسلاك. ويتميز هيكل المفتاح بآلية تحكم متطورة للتشغيل والإيقاف، مما يوفر لمسة فريدة وأكثر نعومة عند إضاءتها.
  • سلسلة لوحات ريفينا للمفاتيح الكهربائية مع تناسق ألوان عالي المستوى والابيض العريض: تتميز بلوحة ألوان واسعة تتوافق بشكل مثالي مع مختلف التصاميم الداخلية. وتتمتع هذه السلسلة بمظهر خارجي أنيق يرتقي بتصميم مساحة المعيشة إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك وفق أعلى درجات الموثوقية والأمان من خلال آلية التبديل سهلة الاستخدام والمقاومة للحرارة.
  • سلسلة المفاتيح الكهربائية من الالوان الكاملة: تقدم هذه السلسلة تصميماً بسيطاً خالٍ من المسامير ينسجم بسهولة مع أي تصميم داخلي. وتشكل خياراً أنيقاً وموثوقاً يلبي احتياجات أجهزة توزيع الأسلاك.
  • سلسلة المفاتيح الكهربائية سيم بلاس: توفر هذه السلسلة لمسة مميزة من الأناقة والبساطة، وتم تصميمها بعناية فائقة لتمنح مستخدميها إحساساً فريداً بالسلاسة. وتسهل ميزة المفتاح العريض من عملية إيجاده والضغط عليه في حال كانت الغرفة مظلمة أو عند امتلاء اليدين بالعديد من الأشياء المحمولة. وتتمتع السلسلة بموثوقية عالية نظراً لتصميمها المتين الذي يضمن أعلى معايير الأمان حتى بعد مرور زمن طويل.
  • سلسلة هارموني: تتمتع السلسلة بتصميم بسيط وأنيق وتتوفر بخمسة ألوان هي الأبيض والذهبي والذهبي غير اللامع والكروم والكروم غير اللامع، مما يجعلها تنسجم مع مختلف التصاميم الداخلية. وتتميز هذه السلسلة بقاعدة أقل سماكة تم تطويرها خصيصاً لتناسب المعيار البريطانى.
  • سلسلة ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأسود: تمثل امتداداً لسلسلة ريفينا، وتتمتع بتصميم أنيق وعصري. وتوفر هذه السلسلة لمسة مثالية من الأناقة ترتقي بمستويات التصاميم الداخلية العصرية.
  • المفتاح الكهربائي إف من سلسلة سيم بلاس: هذا المنتج هو امتداد لسلسلة سيم بلاس الشهيرة. ويأتي بألوان مختلفة، ويتوافق مع الاحتياجات المنزلية أو في مساحات العمل.

وتتوافق أجهزة توزيع الأسلاك من باناسونيك مع مختلف أنماط التمديد، بما في ذلك نمط المعيار البريطانى ونمط المعيار الامريكي ونمط المعيار الأوروبي. وتتمتع جميع المنتجات بموثوقية عالية إلى جانب الامتثال الصارم لأعلى معايير السلامة، حيث تحمل شهادات من هيئات الاعتماد المحلية والدولية مثل توجيهات الاتحاد الأوروبي للحد من استخدام المواد الخطرة، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وعلامة الجودة الإماراتية الصادرة عن هيئة الامارات للموصفات والمقاييس.

واختتم السيد أوني بقوله: "تحرص باناسونيك على تنفيذ جميع عمليات الإنتاج لديها بدقة عالية، بدءاً من تصنيع القوالب والأجزاء ووصولاً إلى مرحلة التجميع، مما يضمن توفير أجهزة توزيع أسلاك آمنة ومتينة تتناسب مع مختلف أنماط حياة الأفراد اليومية. ويتعين على المستهلكين وشركات البناء الانتباه واختيار المنتجات الأصلية والمعتمدة مثل منتجات باناسونيك، مما يضمن لهم حياة آمنة ومريحة".

-انتهى-

حول مجموعة باناسونيك
كرائدة عالمية في تطوير التقنيات والحلول المبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات والصناعة والاتصالات والطاقة في جميع أنحاء العالم ، تحولت مجموعة باناسونيك إلى نظام شركة تشغيل في 1 أبريل 2022 مع شركة باناسونيك القابضة تعمل كشركة قابضة وثماني شركات تحت مظلتها. تأسست المجموعة عام 1918 ، وهي ملتزمة بتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع وتدير أعمالها على أساس المبادئ التأسيسية المطبقة لتوليد قيمة جديدة وتقديم حلول مستدامة لعالم اليوم. أعلنت المجموعة عن مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. وقد كرست مجموعة باناسونيك جهودها لتحسين رفاهية الناس ، وهي متحدة في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لمساعدتك على أن تعيش أفضل ما لديك. لمعرفة المزيد حول مجموعة باناسونيك ، يرجى زيارة:
/https://holdings.panasonic/global

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري . اعرف المزيد عن باناسونيك 
https://www.panasonic.com