برنامج باناسونيك لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يحقق نجاحاً باهراً

برنامج باناسونيك لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يحقق نجاحاً باهراً

البرنامج يسلط الضوء على جهود الشركة المتواصلة لإطلاق المبادرات الرامية لتعزيز التواصل مع العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة

كشفت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من برنامج باناسونيك لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث مبادرات الشركة المخصصة للتعاون مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز التفاعل مع العملاء وإثراء مشاركتهم، انسجاماً مع شعار العلامة الجديد "نبتكر اليوم لإثراء المستقبل".

ويتيح البرنامج إمكانية المشاركة لجميع مشاهير التواصل الاجتماعي المقيمين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، حيث يشكل حملة سنوية تقودها الشركة لزيادة حضورها على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، اللذين يمثّلان عناصراً رئيسية من استراتيجية النمو الخاصة بباناسونيك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "تدرك باناسونيك الأثر الإيجابي للتعاون مع العملاء وأهمية هذه العلاقات، انطلاقاً من مكانتها الرائدة عالمياً في تطوير الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية؛ كما كانت هذه العلاقات مصدر إلهامٍ لها لإطلاق عدد من أشهر منتجاتها وأهمها، مما يجعل هذا التعاون مصدراً حقيقياً للابتكار والإبداع".

وأطلقت باناسونيك البرنامج نهاية العام الماضي للتعاون مع شركاء جدد من أوساط مشاهير التواصل الاجتماعي وصانعي المحتوى الرقمي، الذين يستخدمون شغفهم في صناعة المحتوى للتفاعل مع مجتمعاتهم وتثقيفها وتمكينها. ويأتي إطلاق البرنامج في ظل تزايد أهمية وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت محركاً رئيسياً للتغيير في الشرق الأوسط، مع اعتماد المستهلكين المتنامي على التقنيات الرقمية في حياتهم اليومية.

وأضاف شيبوتاني بقوله: "تساهم منصات التواصل الاجتماعي في إتاحة المجال أمام التواصل المباشر مع المستهلكين، ويسرّنا دائماً التفاعل معهم وتعريفهم بمنتجات باناسونيك، إلى جانب الاستماع إلى آرائهم حول منتجاتنا لنعمل باستمرار على تطوير عروضنا وتلبية مختلف احتياجاتهم. واستطعنا بفضل النسخة التجريبية من برنامج باناسونيك لمشاهير التواصل الاجتماعي تحقيق هذه الأهداف وتوفير فرص جديدة لجميع الشخصيات المؤثرة في المنطقة. كما نستعد الآن لإطلاق دورة جديدة من البرنامج خلال عام 2023، مدفوعين بنجاحه الكبير ودوره في تحقيق أولويات الأعمال الرئيسية للشركة".

وتُتاح المشاركة في البرنامج لمشاهير التواصل الاجتماعي المتخصصين في مجالات الصحة أو العافية أو نمط الحياة أو مستحضرات الجمال أو المأكولات والطهو أو التكنولوجيا أو اللياقة البدنية، الذين يتمتعون بأكثر من 10,000 متابع على منصتي إنستاجرام وتيك توك أو إحداهما وقت تقديم طلب الانضمام. ويخضع المتقدمون لعملية تقييم صارمة يجري بعدها اختيار أكثر 25 شخصية مشهورة تفاعلاً في المنطقة للانضمام إلى البرنامج. ويحصل فريق النخبة من المشاهير الذين تم اختيارهم على أحدث منتجات باناسونيك لمراجعتها ومشاركة تجربتهم وإنشاء منشورات تفاعلية، مما يساعد على نشر منهجية باناسونيك القائمة على الارتقاء بحياة الأفراد باستخدام منتجات العلامة المبتكرة.

وتمنح الشركة أفضل الشخصيات المؤثرة في البرنامج، ممن يحققون أعلى معدلات التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، جائزة الاسم الأشهر في العام في مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحصل الفائزون بالجائزة على رحلة إلى اليابان ضمن برنامج باناسونيك لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، للاستمتاع بتجربة فريدة تتيح لهم التجول في مرافق باناسونيك الرئيسية.

وتتضمن قائمة الفائزين بجائزة الاسم الأشهر للعام 2022، دون ترتيب محدد، ندا إلياس (nedamaliqbeauty@) وجويرية احتشام (love_life_passion4u@) من المملكة العربية السعودية؛ وراو شريا سوريش (queenslifeindubai@) وفاطمة عبد الله (@the_fatimablejournal) و تاتسيانا رامانينيا (@tania_romanenia) من دولة الإمارات؛ وهدى الضاحي (hoda.aldahii@) من الكويت؛ وأفشان جابين (afshaan_foodblog@) من سلطنة عُمان.

وحصل الفائزون على رحلة لستة أيام إلى اليابان متضمنة جولات سياحية في طوكيو وكيوتو وأوساكا، مع زيارة مرافق باناسونيك الرئيسية باعتبارها الوجهات الأبرز في الرحلة. كما تضمنت الرحلة زيارة مركز باناسونيك في طوكيو الذي احتضن معرض حلول الأعمال ومعرض البيئة ومتحف اكيروي الإبداعي؛ ومصنع إعادة التدوير في مركز باناسونيك للتكنولوجيا البيئية، حيث تلقى المؤثرون فهماً أعمق حول مبادرات باناسونيك لإعادة تدوير الأجهزة المنزلية؛ إضافة إلى متحف باناسونيك في أوساكا وصالة عرض الأجهزة المنزلية ومركز التجميل في هيكونا.

ويبدأ التسجيل لبرنامج مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2023 اعتباراً من شهر يونيو المقبل.

-انتهى-

حول مجموعة باناسونيك
كرائدة عالمية في تطوير التقنيات والحلول المبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات والصناعة والاتصالات والطاقة في جميع أنحاء العالم ، تحولت مجموعة باناسونيك إلى نظام شركة تشغيل في 1 أبريل 2022 مع شركة باناسونيك القابضة تعمل كشركة قابضة وثماني شركات تحت مظلتها. تأسست المجموعة عام 1918 ، وهي ملتزمة بتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع وتدير أعمالها على أساس المبادئ التأسيسية المطبقة لتوليد قيمة جديدة وتقديم حلول مستدامة لعالم اليوم. أعلنت المجموعة عن مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. وقد كرست مجموعة باناسونيك جهودها لتحسين رفاهية الناس ، وهي متحدة في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لمساعدتك على أن تعيش أفضل ما لديك. لمعرفة المزيد حول مجموعة باناسونيك ، يرجى زيارة:
/https://holdings.panasonic/global

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري . اعرف المزيد عن باناسونيك 
https://www.panasonic.com