#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

المدرسة الجزائرية العليا للقضاة

المدرسة الجزائرية العليا للقضاة

العميل

المدرسة الجزائرية العليا للقضاة (المدرسة العليا للقضاء - E.S.M.)

المنتجات المُوَرَدة

KX-NSX2000 CA مشغل وحدة التحكم KX-NS500 Ultimate AK (KX-NSXP101) KX-HDV430 هواتف IP KX-NTV160 SIP

الموقع

الجزائر، الجزائر

التاريخ

يونيو - يوليو 2018

يوفر نظام الاتصال السهل من باناسونيك قابلية التوسع مع زيادة التمويل الحكومي لصالح الطلاب.

مركز المنصور التجاري في الجزائر العاصمة (MCC) هو الرائد في السوق الجزائرية منذ عام 2016 في مجال تركيب وصيانة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك أنظمة البث والوسائط المتعددة وأنظمة AV. تحتل الشركة مساحة كبيرة تبلغ 3000 متر مربع مع صالة عرض وغرفة تدريب لورش الصيانة والإصلاح ومستودع مساحته 1000 متر مربع. يعد "مركز المنصور التجاري" اليوم هو الموزع الرسمي للعلامات التجارية العالمية الشهيرة بما في ذلك باناسونيك.

يوفر نظام الاتصال السهل من باناسونيك قابلية التوسع مع زيادة التمويل الحكومي لصالح الطلاب.

ملف العميل

مدرسة القضاة الجزائريين هي مؤسسة عامة يتم فيها تدريب القضاة والمستشارين العامين والقضاة الممارسين. تم إنشاء المؤسسة في عام 2004 ولكن بداية المدرسة الأصلية والدفعة الأولى من طلاب القضاء يمكن إرجاعها إلى عام 1990. تم افتتاح امتداد جديد للمدرسة الواقعة في مدينة كوليا بمقاطعة تيبازا في عام 2018. وتحتل مساحة ضخمة تبلغ 120،500 متر مربع من المساحة المبنية داخل الحرم الجامعي ومجهزة بأكثر من 1000 مكان للتدريس ، وصرح كبير مخصص للسكن ، ومختبرات اللغة ، ومكتبة ، وقاعة محكمة للفصول العملية لقضاة المستقبل ، ومؤتمر قاعة المحاضرات والخدمات المساعدة الأخرى بما في ذلك أربعة مطاعم و منشآت الرياضية.

 

التحديات

كان التحدي الرئيسي هو نشر نظام هاتفي جديد وبأسعار معقولة في الحرم الجامعي ومبنى الإدارة وقاعة الاستقبال قبل الافتتاح. كان على نظام الاتصال هذا أن يتيح التعامل بسهولة مع احتياجات اليوم مع توفير قابلية التوسع ليوم غد وأن يتم توفيره بواسطة بائع واحد لزيادة التمويل الحكومي إلى الحد الأقصى لصالح الطلاب

image-1-ar

SELLAH SIDAHMED

SELLAH SIDAHMED

قيمة عرض باناسونيك

طلبت المدرسة وتلقت عدة عروض تنافسية لتقييمها على مدى ثلاثة أشهر. تم منح المشروع أخيرًا إلى Panasonic بفضل نظام الاتصالات الجديد المقترح NSX-2000 والذي يعتبر متفوقًا على أنظمة البائعين الآخرين. مفتاح التنشيط النهائي (KX-NSXP101) والذي يقلل تكاليف النظام مع زيادة السعة وهذا كان سببًا كبيرًا آخر لمنح باناسونيك هذا المشروع.

قيمة عرض باناسونيك

أما عن المواصفات ، فكانت متطلبات المدرسة التالية. نظام هجين مهني فعال يمكنه التعامل مع:

● 12 خط خارجي تناظري
● الحل الفندقي بما في ذلك الهواتف 1080 SIP للحرم الجامعي الذي يضم 10 مباني ، كلمبنى يضم 5 طوابق مع 20 غرفة لكل طابق و 8 طوابق للسكان المحليين في كل مبنى.
● أكثر من 250 هاتف IP + عدد 32 ملحق تناظري
● عدد 3 DSS و هاتف IP للمدير العام
● عدد 1 DSS و هاتف IP ووحدة التحكم CA Operator للاستقبال
● هاتف الباب و HDV430 للمدير

الميزات الرئيسية

● خادم اتصالات الأعمال من باناسونيك KX-NSX2000 مناسب للكيانات المتوسطة والكبيرة
● نظام باناسونيك الهجين الذكي KX-NS500 PBX الذي يوفر نظام اتصالات IP فعال من حيث التكلفة للكيانات الصغيرة والمتوسطة
● هواتف باناسونيك IP لزيادة كفاءة إدارة المكالمات
● هواتف SIP التي تناسب الحرم الجامعي تمامًا والممتدة على العديد من المباني والأرضيات

الفوائد

تم تثبيت النظام بين يونيو ويوليو 2018 بما يرضي مديري المدارس. إنه يتميز بأعلى وحدة تحكم CA وسماعة الرأس EHS للمُشغِل وفيديو للمدير التنفيذي والصيانة عن بعد والتوجيه على أساس الوقت بالإضافة إلى تقييد المكالمات الصادرة في الحرم الجامعي وحظر المكالمات الصادرة من الحرم الجامعي إلى مباني التدريس. تم الحفاظ على بعض الامتدادات التمثيلية من الشبكة القديمة بشكل أساسي لاستخدام أجهزة الفاكس الموسعة. سمحت الخبرة والتنسيق بين خبرات MCC المدمجة وباناسونيك بالتكامل التام لمهام الجيل الجديد PBXs NSX القابل للاستعمال والموثوق به مع إمكانات توفير ضخمة.