#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

ي.ك. المؤيد وأولاده قسم السيارات

ي.ك. المؤيد وأولاده قسم السيارات

العميل

ي.ك. المؤيد وأولاده قسم السيارات

Products Supplied

KX-NS 500
KX-NCP 500
KX-TDE 600
KX-TDE 200
KX-TDE100

الموقع

مملكة البحرين

التاريخ

2018

المبيعات وخدمة ماركات السيارات ذات المستوى العالمي الآن مدعومة بنظام آمن واقتصادي التكلة للإتصالات من باناسونيك.

مجموعة المؤيد الدولية هي خبرة عالمية مشهورة في تقديم حلول موثوقة وفعالة ومبتكرة للمستقبل. تاريخ المجموعة يعود إلى ي.ك. المؤيد وأولاده ، مجموعة أعمال متنوعة مقرها في مملكة البحرين تأسست في عام 1940. تعمل المجموعة في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان مع قوة أكثر من 5000 موظف محترف وتمثل أكثر من 300 علامة تجارية مشهورة عالميا. تمتد قطاعات الصناعة الرئيسية وقطاعات السوق على السيارات والمعدات الثقيلة والالكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث والتصميم الداخلي ومواد البناء والأنظمة الصناعية والبناء والمقاولات وتكييف الهواء والخرسانة الجاهزة وألواح الخرسانة سابقة الصب والكتل والأرصفة.

المؤيد للخدمات التجارية (ACS) ، أحد أقسام مجموعة المؤيد الدولية ، وهي الحل الأول لاحتياجات المكاتب الكاملة. إنها توفر أفضل المنتجات والخدمات لجعل مكان العمل أكثر ذكاءً وكفاءة ، مع تقديم مشورة موثوقة وخبيرة مع مراعاة مصلحة المستخدمين.

تعتبر ACS اليوم رائدة في مجال توفير حلول عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة للمكاتب في مملكة البحرين ، وشريك معترف به في السوق للخبرة في مجال الاتصالات ومنتجات أتمتة المكاتب. من خلال مجموعة شاملة من تقنيات الاتصالات المكتبية عالية الجودة ، تعد ACS هي الموزع الوحيد لمنتجات باناسونيك للإتصالات السلكية واللاسلكية والعمليات المكتبية من خلال شبكة واسعة من التجار والموزعين في مملكة البحرين. ACS هي أيضًا شركة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2008.

العصر الرقمي هو خلق سوق جديد مع عصر جديد من رجال الأعمال.

-السيد. محمد فاروق - رئيس شركة المؤيد

العصر الرقمي هو خلق سوق جديد مع عصر جديد من رجال الأعمال.

نظرة عامة عن العميل والتحديات

العميل هو ي.ك. قسم المؤيد وأولاده للسيارات الذي يتعامل مع مبيعات وخدمة ماركات السيارات ذات المستوى العالمي مثل إنفينيتي ورينو ونيسان وفورد. توجد صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها في عدة مواقع في جميع أنحاء المملكة ، وتتزايد شبكة الفروع يوميًا. بدأ نشر أنظمة IP من باناسونيك الموحدة في عام 2011 بتغطية تدريجية من خلال مجموعه مكونة من 12 موقعًا في عام 2014. وقبل ذلك ، كان هناك نظام قديم منافس يعمل على مدار 25 عامًا مع وجود مشكلات تقنية وإدارية تراكمية. لم يكن هناك سيطرة ووضوح على إنفاق التكلفة داخل فرع الاتصالات. كانت الإدارة السليمة لقسم الاتصالات غير موجودة بينما تم إعاقة الانتقال إلى نظام IP بسبب عدم كفاية البنية التحتية مما أدى إلى ارتفاع تكلفة العمل بشكل كبير.

نظرة عامة عن العميل والتحديات

فوائد العميل

تم تحقيق وفورات بنسبة 100 ٪ على التواصل بين جميع الفروع مع تخفيض بنسبة 35 ٪ على إجمالي نفقات المكالمات الهاتفية المحلية. نقطة واحدة للإتصال (SPOC) لتُعلن "فقط اتصل على الرقم المجاني لمركز الاتصال" للعملاء ، إما للشراء أو الخدمة. يتوفر الاتصال الآمن الآن عبر KX-NCS4208 من خلال خطوط الإتصال في الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي توفر إمكانية تنقل طويلة. أصبح بإمكان المديرين التنفيذيين الآن التواصل مع المكاتب بدون أي تكلفة أثناء رحلات العمل. يستفيد موظفو المبيعات في صالة العرض من التنقل الطويل مع تفعيل SIP على هواتفهم المحمولة. يساعد دمج البريد الصوتي مع Outlook الآن في تحقيق انعدام قطع المكالمات

التحديثات المُستقبلية

يسمح الوضع الحالي للسوق بالتنبؤ بمزيد من التوسع في الأعمال مع ظهور المزيد من الفروع قريبًا. ستشمل الترقيات الإضافية امتدادًا مباشرًا للاتصال بالشبكة من الفروع إلى الفروع ، والحلول الفعالة لمركز الاتصال المركزي مع المراقبة المباشرة بالإضافة إلى تكامل CRM الخارجي وتكرار وحدة المعالجة المركزية للأنظمة وإمدادات الطاقة.