$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

حلول المكاتب والاتصالات

حلول المكاتب والاتصالات

حلول المكاتب والاتصالات

طورت باناسونيك تقنيات اتصالات واسعة النطاق لاستخدامات البنية الأساسية الجديدة والأجهزة الرئيسية لعمليات التصوير التي تم تصميمها جميعًا للمساعدة على إدارة الشركات بطريقة سلسة. لا تتردد في الاعتماد على منتجات باناسونيك المكتبية بدايةً من أنظمة الهواتف من فئة الشركات والهواتف المصممة للمكالمات القائمة على السحابة ووصولاً إلى الماسحات الضوئية فائقة الأداء وبرامج التصوير لمساعدة شركتك على الاتصال والتكامل والسيطرة.

أنظمة الاتصالات من فئة الشركات

مرونة فائقة لأنماط العمل المتغيرة

أنظمة الاتصالات من فئة الشركات

لقد تبوأت باناسونيك مكانةً رائدةً في سوق قطاع الهواتف من فئة الشركات لما يزيد عن 25 عامًا. توفر أحدث مجموعة من المنتجات حلول اتصالات مكتبية فائقة الجودة لمجموعة واسعة من الاستخدامات التجارية، بدايةً من الأنظمة التناظرية البسيطة ووصولاً إلى الأنظمة الأساسية المتقدمة لاتصالات الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP). ويتم توفير أنظمة الهواتف الرائدة هذه مع مجموعة واسعة من هواتف الأنظمة السلكية واللاسلكية، وملحقاتها، وتطبيقات تعزيز إنتاجيتها، ما يوفر للشركات نهجًا قائمًا على الحلول للوفاء باحتياجات الاتصالات في الشركة.

تعرّف على المزيد بشأن أنظمة الاتصالات من فئة الشركات (موقع الويب العالمي)

IP PBX KX-NSX2000

IP PBX KX-NSX2000

تتميز كل شركة باحتياجات اتصالات مختلفة، مثل الاتصال بعملائها بطرق مختلفة وفي أماكن مختلفة وباستخدام مجموعة واسعة من الأجهزة. ولهذا السبب تحتاج قوة العمل المتنقلة والموزّعة في الوقت الحاضر إلى حل اتصالات قادر على الوفاء بمتطلبات عملائهم وتوقعاتهم متى ظهرت. يساعد جهاز KX-NSX الشركات على توفير تجربة شاملة رائعة للعميل من خلال توفير نظام اتصالات من الجيل التالي يفي باحتياجات قوة العمل التي تتسم بالمرونة وبمتطلبات العميل المتزايدة في الوقت الحاضر.

* متوفر في أسواق محدودة

تعرّف على المزيد حول KX-NSX2000
تنزيل الكتالوج

IP PBX KX-NS1000

IP PBX KX-NS1000

يوفر جهاز KX-NS1000 المستند إلى بروتوكولي الإنترنت (IP) وبدء الجلسة (SIP) مستوى عاليًا من المرونة ويمكن أن يتكامل مع البنية الأساسية المتاحة لديك حاليًا. وبفضل بنيته القابلة لإضافة أجزاء أخرى، يمكن تخصيص النظام ليناسب متطلباتك بصرف النظر عما إذا كان من المقرر استخدامها في مكتب صغير يقوم عليه شخصان فقط أو شركة كبيرة تمتلك العديد من المواقع. يدعم النظام كذلك مزيجًا من تقنيتي TDM وبروتوكول IP وكذلك الأنظمة القائمة بشكل كامل على تقنية بروتوكول IP. كما يمكنه كذلك التكامل مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بسلاسة، ما يسمح لك بالاستمتاع بكل المزايا التي يوفرها لك العمل على جهازك الشخصي.

تعرّف على المزيد حول KX-NS1000
تنزيل الكتالوج

جهاز PBX KX-NS500 الذكي الهجين

جهاز PBX KX-NS500 الذكي الهجين

جهاز PBX KX-NS500 الذكي الهجين من باناسونيك هو نظام اتصالات تقليدية وقائم على بروتوكول الإنترنت (IP) ويتميز بتكلفته المعقولة وهو بذلك مثالي للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم ويمكن تكوينه بمرونة وتوسيع إمكاناته حسب احتياجاتك. يتضمن جهاز KX-NS500 ميزات متقدمة ويبدأ من 6 أجهزة ترانك تناظرية و18 وصلة هاتف، وما يصل إلى 288 وصلة هاتف مع وحدة توسيع واحدة. وهو أيضًا نظام اتصالات موحّدة يمتلك ميزات تتسم بالثراء وتقوم على بروتوكول IP، مثل ربط الأجهزة المحمولة والبريد الصوتي المدمج والبريد الإلكتروني والمراسلة الفورية (الدردشة) ومعلومات الحضور.

تعرّف على المزيد حول KX-NS500
تنزيل الكتالوج

جهاز PBX KX-HTS32 الهجين صغير الحجم

جهاز PBX KX-HTS32 الهجين صغير الحجم

جهاز KX-HTS32 هو جهاز IP-PBX هجين متقدم مثالي للشركات الصغيرة والمنزلية (SOHO). وهو يتميز بسعة تصل إلى 24 وصلة هاتف للوفاء بتوسّع نطاق أعمال الشركات الصغيرة والمنزلية (SOHO) على نحو دقيق. جهاز KX-HTS32 هو نظام يدعم ترانك بروتوكول بدء الجلسة (SIP) بالفعل ولا حاجة بك إلى شراء أي أجهزة خارجية لاستخدام بروتوكول IP، ورغم أنه يعالج كل الوظائف القياسية الضرورية المدمجة، فإنه يأتي بسعر معقول. ميزة أخرى فريدة في الجهاز وهي اشتماله على جهاز توجيه مدمج ونقطة وصول شبكة Wi-Fi®‎. يعمل جهاز KX-HTS32 كنظام أساسي للمعالجة الصوتية وكذلك كجهاز شبكة. كما تتوفر مجموعة كاملة من الوحدات الطرفية لجهاز KX-HTS32، ما يتيح إمكانية اتصال مثلى للشركات الصغيرة والمنزلية (SOHO). كذلك يحقق هذا النظام البساطة منقطعة النظير لكلٍّ من الإعداد والصيانة. وحتى بالنسبة إلى اتجاهات الأعمال الرائجة، مثل منهج BYOD (الاستعانة بأجهزة الموظف الشخصية)، فإن جهاز KX-HTS32 يمنحك حلاً يشتمل على وظائف مدمجة.

تعرّف على المزيد حول KX-HTS32
تنزيل الكتالوج

دراسة حالة: المدرسة الجزائرية العليا للقضاة

دراسة حالة: المدرسة الجزائرية العليا للقضاة

يوفر نظام الاتصالات عن بُعد الذي يتميز بسهولة استخدامه من باناسونيك قابلية التطوير مع زيادة التمويل الحكومي لصالح الطلاب لأقصى حد في الوقت نفسه.

تعرّف على المزيد

دراسة حالة: شركة يوسف الخليل المؤيّد وأولاده - قسم السيارات

دراسة حالة: شركة يوسف الخليل المؤيّد وأولاده - قسم السيارات

يوفر نظام الاتصالات عن بُعد فائق الأمان وذو التكلفة المعقولة من باناسونيك الآن الدعم اللازم لأقسام المبيعات والخدمة لدى علامات تجارية عالمية الطراز في قطاع السيارات.

تعرّف على المزيد

أنظمة الاتصال البصري عالي الدقة (HD)

مؤتمرات فيديو تفي باحتياجاتك

أنظمة الاتصال البصري عالي الدقة (HD)

نظام الاتصال البصري عالي الدقة KX-VC2000

يحظى الاتخاذ السريع للقرار ومشاركة المعلومات الشاملة بأهمية قصوى في عالم الأعمال اليوم. يقوم نظام الاتصال البصري عالي الدقة (HDVC) الجديد من باناسونيك بتوصيل مواقع متعددة لإجراء مؤتمرات الفيديو بأقل حد ممكن من تكاليف التركيب. يمكنك كذلك استخدام جهاز محمول للمشاركة في أي مؤتمر فيديو من موقع بعيد عن شركتك. يحقق نظام HDVC الاتصال البصري الفعّال دون قيود على الوقت أو المكان. وهو يستجيب بشكل مرن لمجموعة واسعة من احتياجات الاتصال في مجالات عديدة، مثل التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والمالية والمبيعات.

تعرّف على المزيد بشأن أنظمة HDVC (موقع الويب العالمي)
تنزيل الكتالوج

نظام الاتصال البصري عالي الدقة KX-VC2000

الميزات الأساسية

الاتصال بمواقع متعددة

يمكن لنظام HDVC توصيل حتى 24 موقعًا من دون أي معدات اختيارية. وهو قادر على الاتصال عبر الشبكة الداخلية (شبكة إنترانت) أو الإنترنت، وبذلك يمكن عقد مؤتمرات الفيديو في مواقع متعددة مع العميل أو مع أشخاص في مواقع بعيدة عبر الأجهزة المحمولة.

جودة اتصال واضحة

يشتمل نظام HDVC على تقنيات الصور والصوت عالية الجودة من باناسونيك والتي نشأت في أثناء تطوير العديد من منتجات الصوت والفيديو على مدار سنوات. ينقل النظام تعبيرات الوجوه والفروق الدقيقة بين الأصوات لتسهيل النقاشات والمحاضرات عن بُعد.

سهولة الاستخدام/الإدارة

تعرض وظيفة Triple Monitor (الشاشة الثلاثية) مستندًا على كمبيوتر شخصي وصورًا من مواقع بعيدة والموقع الرئيسي على ثلاث شاشات. تعرض وظيفة الكاميرا الفرعية تفاصيل عالية الوضوح في منظر مقرّب. وتساعد العديد من الوظائف سهلة الاستخدام على إضفاء السلاسة والوضوح على الاتصال.

وضع Web Hybrid (الويب الهجين)

عن طريق إضافة مجموعة أدوات توسيع وضع Web Hybrid (الويب الهجين)* إلى نظام الاتصال البصري (HDVC)، يمكن مشاركة الصوت والفيديو/ المحتويات من مجموعة مؤتمر الويب مع مجموعة على نظام HDVC. تساعد هذه الميزة على التواصل مع الأشخاص الموجودين في رحلة عمل أو الذين يعملون من المنزل. وعلاوةً على ذلك، سوف تسمع مجموعة مؤتمر الويب الصوت عند مجموعة نظام HDVC ويمكنها الانضمام إليها في إطار مؤتمر صوتي.

* مجموعة أدوات توسيع وضع Web Hybrid (الويب الهجين) (KX-VCZ502) مطلوبة لنظام HDVC.

وضع جهاز USB

يمكن استخدام نظام HDVC كجهاز يشتمل على كاميرا/ميكروفون ويعمل عبر منفذ USB ومتصل بكمبيوتر شخصي يشارك في مؤتمر ويب وبذلك يمكن تمكين مؤتمرات الويب ذات الوضوح الفائق. ولأن مكبر الصوت وشاشة العرض في نظام HDVC يمكن كذلك استخدامهما، فإن النظام يعدّ مثاليًّا لمؤتمرات الويب التي تضم عددًا من المشاركين.

الماسحات الضوئية من فئة الشركات

حرر المزيد من أصولك الأغلى قيمةً: الوقت

الماسحات الضوئية من فئة الشركات

يوفر عالم الأعمال الرقمي اليوم فرصًا أكثر وأكثر لزيادة مستوى الكفاءة مع تقليل كمية الورق الذي تستهلكه. تم تصميم مجموعة باناسونيك من الماسحات الضوئية ذات الدقة العالية للمستندات المكتبية أو متعددة الحجم أو ذاتية التغذية أو المسطحة ليس فقط لمنحك الحرية في استغلال تلك الفرص ولكن أيضًا لتقليل الوقت الذي تقضيه في مسح المستندات.

تعرّف على المزيد بشأن الماسحات الضوئية من فئة الشركات من باناسونيك (موقع الويب العالمي)
تنزيل كتالوج مجموعة المنتجات

الماسح الضوئي كبير السعة طراز KV-S8147 للمستندات بالألوان مقاس A3

تعدّ الماسحة الضوئية المتطورة طراز KV-S8147 من باناسونيك رائدة السوق بفضل ميزات، مثل المسح الضوئي فائق السرعة لما يصل إلى 140 ورقة في الدقيقة/280 صورة في الدقيقة، وسعة التغذية التلقائية للمستندات (ADF) فائقة السعة التي تبلغ 750 ورقة، فضلاً عن ميزة المسح الضوئي للوجهين، وذلك بصرف النظر عن حجم مؤسستك وطبيعة القطاع الذي تنتمي إليه بهدف توفير المسح الضوئي السريع وواسع النطاق على المدى الطويل للمستندات مقاس A3.

تعرّف على المزيد حول KV-S8147
تنزيل الكتالوج

الماسح الضوئي طراز KV-N1058X للمستندات بالألوان مقاس A4 لمجموعات العمل

تساعد الماسحات الضوئية الشركات على المضي قدمًا نحو تحقيق العمل الرقمي الكامل، فهي الخيار المثالي للمكاتب صغيرة ومتوسطة الحجم، جنبًا إلى جنب مع البيئات المؤسسية والبنوك والمؤسسات المالية والعيادات الطبية والفنادق. استمتع بالتشغيل السهل والبسيط باستخدام شاشة لمس بالألوان كبيرة الحجم مقاس 5 بوصات. توفر الماسحات الضوئية سرعةً عاليةً للمسح الضوئي تبلغ 70 ورقة في الدقيقة/140 صورة في الدقيقة، فضلاً عن المسح الضوئي للوجهين.

تعرّف على المزيد حول KV-N1058X
تنزيل الكتالوج

تواصل معنا

يُرجى ملء استعلام الشركة وسيتصل بك مندوب مبيعات باناسونيك في القريب العاجل.

اتصل بنا

تواصل معنا