#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

معرض DMC-GX8 بعدسة مصور فوتوغرافي

المعرض الخاص بكاميرا LUMIX DMC-GX8
دانييل بيريهولاك

كوبا: صورة لدولة وشعبها, على حافة التغير التاريخي.

كوبا: صورة لدولة وشعبها, على حافة التغير التاريخي

القصة

"سافرت إلى كوبا لتوثيق ثقافة ناشئة ومجتمع يمر بمرحلة تغير على المستويات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.
أحب مشاهدة مدينة وهي تستيقظ منذ طلوع النهار وحتى حلول المساء, ومراقبة شعبها وهو يمارس أنشطته اليومية المعتادة. وسواء كان الأمر يتعلق بالمدينة أو المناطق الريفية فهناك الكثير من الألوان والمظاهر الجمالية التي يمكن تصويرها في كوبا. لقد انبهرت بالأضواء, عند مشاهدة الشوارع المرصوفة بالحجارة في هافانا القديمة."

"وجدت الناس هناك منفتحين بدرجة لا تصدق، ويرغبون في رواية قصصهم. فتعرفت على ما يثير شغفهم وما يمثل الدافع لهم. فعلى سبيل المثال، وجدت الكوبيين شغوفين بالرياضة، ويشتهرون بالبراعة في الملاكمة والبيسبول، لذا قررت قضاء الوقت في توثيق كل من تلك الأنشطة. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للكوبيين، وجدت الموسيقى والرقص أسلوبًا للحياة، فهي تجري في دمائهم.  بغض النظر عن العمر، يتحرك الصغار والكبار على إيقاع الموسيقى الخارجة من المنازل، ويتردد صداها في الشوارع. وقد انغمست في المشهد الموسيقي, موثقًا إياه بالصورة والفيديو."

"في وقت المجيء، سأعود بلهفة لتلك الرحلة، وسوف أشعر بالسعادة عند معرفة أنني كنت قادرًا على توثيق ما رأيته في تلك الدولة الرائعة خلال تلك الفترة المتميزة في التاريخ وسوف أتذكر دائمًا الدفء والنشاط اللذين يميزان الشعب الكوبي."

القصة

معرض صور

معرض فيديو 4K "ثورة الإيقاع"

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

"كانت كاميرا GX8 رفيقًا رائعًا في تلك الرحلة، مما أتاح لي العمل بسلاسة، ونظرًا لحجمها المتميز، ومرونة الحركة، وقدرتها على التقاط الصور بدقة عالية، كانت مناسبة لالتقاط الصور في المدينة النابضة بالحياة في كوبا.

لقد سمح لي الوضع الصامت بالعمل عن قرب وبصورة شخصية، لتوثيق اللحظات الطبيعية دون خروج صوت من الغالق.

"لقد انبهرت بالأضواء, عند مشاهدة الشوارع المرصوفة بالحجارة في هافانا القديمة، وقدرة الكاميرا على إظهار الألوان والسمات التي تميز تلك المدينة التاريخية."

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

"عند تغطية الأحداث الرياضية (الملاكمة والبيسبول), أتاح لي وضع التصوير 4K بحفظ إطار معين، في الكاميرا, من مجموعة متتالية. وقد جعل التركيز التلقائي السريع, ومعدل التتابع السريع بكاميرا GX8 من السهل تجميد الحدث, على أرضية الملعب وداخل الحلبة.

كمصور صحفي قادر على تسجيل الفيديو بتنسيق 4K, بكاميرا صغيرة, أتاح لي هذا الأمر قدرًا أكبر من المرونة, والقدرة على الإبداع في عملي. فالدقة العالية تعد مثالية لتوثيق النشاط والصوت اللذين يميزان شوارع هافانا."

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

"الشاشة الكبيرة التي تميل بدرجات متغيرة والعدسة الرأسية، توفر المرونة التي تحتاجها عند اختيار كيفية تجسيد اللحظات، سواء كانت مائلة لأعلى أو لأسفل، أو كنت تنظر في العدسة، لقد وجدت الكاميرا سهلة الاستخدام، لالتقاط الصور من تلك الزوايا الفريدة.

فامتلاك كاميرا، لا تتميز فقط بالأداء الرائع عند انخفاض الإضاءة، ولكن تتميز كذلك بنظام تثبيت ثنائي، في العدسة والهيكل، منحني الثقة لالتقاط الصور في الظروف منخفضة الإضاءة بصورة كبيرة بسرعة تصل إلى 1/8 ثانية، مع اهتزاز الكاميرا بقدر بسيط أو دون اهتزاز على الإطلاق."

كاميرا GX8 لتجسيد الفكرة

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

دانييل بيريهولاك مصور صحفي حاصل على جوائز يعمل بين برشلونة ونيودلهي. مواطن من سيدني، أستراليا، قام دانييل بزيارة أكثر من 40 دولة لتغطية أحداث تغير التاريخ بما في ذلك حرب العراق، ومحاكمة صدام حسين، وعمالة الأطفال في الهند، والانتخابات الأفغانية وعودة بينظير بوتو إلى باكستان، وقد وثق تعاون الشعب للتغلب على آثار إعصار تسونامي في اليابان وكارثة تشيرنوبل، وقضى ما يقرب من 4 أشهر في عام 2014 لتوثيق أزمة الإيبولا في غرب إفريقيا.

تم تقدير تغطيته لفيضانات باكستان في عام 2010 من خلال ترشيحه لجائزة بوليتزر، وقد فاز فيما بعد بجائزة بوليتزر عند تغطيته لأزمة الإيبولا عام 2014، حيث حصل كذلك على جائزة جورج بولك للتقارير الصحية. كما فاز كذلك بثلاث جوائز من (World Press Photo), وجائزة جون فابر رفيعة المستوى من (Overseas Press Club), ومصور العام من مؤسسة صورة العام على مستوى العالم (POYi) لعامين متتاليين في 2013 و 2014, والعديد من الجوائز الأخرى.

تم تسليط الضوء على أعمال دانييل من خلال تحقيق صحفي لمؤسسة جيتي إيميج, مع التركيز على مجموعة من المشروعات الشخصية طويلة الأمد, والأخبار العاجلة والمهام الموكلة من قبل العملاء. كما أنه يتعاون بصورة منتظمة مع جريدة نيويورك تايمز, ومجلة تايم ودير شبيجل على وجه الخصوص, وتظهر أعماله على المستوى العالمي في الواشنطن بوست, لوس أنجلوس تايمز, وول ستريت جورنال, الجارديان, صنداي تايمز أوف لندن, مجلة نيون, شتيرن, ومجلة الفايننشال تايمز على سبيل المثال لا الحصر.

سيرة ذاتية