#,###.00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن Buy from Panasonic Where to Buy

معرض LUMIX DC-GH5 الخاص

LUMIX GH5 DANIEL BEREHULAK

القصة

"تعتبر منطقة بحيرة تونلي ساب في كمبوديا واحدة من أكثر النظم البيئية المتنوعة والمنتجة في العالم. وقد جعل كل من النشاط الوفير والتاريخ العريق والألوان المذهلة والشعب المرحب منها بيئة عظيمة لاختبار إمكانيات الكاميرا. تعتبر LUMIX GH5 أداة ممتازة للتصوير الصحفي، حيث تقدم عدسات ذات مستوى احترافي تأتي في شكل خفيف الوزن ومتين وبسيط. وكانت تونلي ساب موقعًا عظيمًا لاستكشاف هذه الكاميرا الجديدة."

القصة

"لقد ازدهرت الحياة على نهر ميكونغ وفي بحيرة تونلي ساب نتيجة للثقافة الغنية ووفرة الطاقة. ويتصارع الصيادون مع منحدرات المنبع في لاوس، بينما عند مصب تونلي ساب، يقومون بسحب شباكهم خارج البحيرة، حيث تتواجد منازلهم، مما يقدم لهم مصدرًا للطعام ويتيح لهم سبلاً للتجارة. ومع وجود سهول الفيضانات التي يغذيها نهر ميكونغ وتوفير الاحتياجات الزراعية من خلال زراعة الأرز وزهور اللوتس، فإنهم يقومون بتحفيز تجارتهم."

"يعتمد ملايين الأشخاص على نهر ميكونغ وروافده. لقد أتاح لي امتلاك كاميرا LUMIX GH5 التقاط صور لضوء الظهيرة، حيث تراقص على سطح البحيرة، وقد حصلت على صور مذهلة للألوان الزاهية والبنية الريفية للحياة على حافة المياه وحولها. وقد أتاح لي I.S.2 (مثبت الصور) المزدوج بمعدل 5 محاور التقاط اللحظات في الضوء المنخفض، مما أدى إلى الحصول على صور عالية الجودة في ظروف صعبة. لقد أصبحت كاميرا LUMIX GH5 الرفيق الأكثر ترحيبًا، وقد قدمت لي مرونة وحرية لالتقاط صور لحيوية وحياة سكانها."

القصة

معرض الصور

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

كان أداء الكاميرا قويًا وسهّل حجمها الصغير حملها طوال اليوم، رغم العدسات المتعددة. سمح استخدام الوضع الصامت لي بأن أكون متواريًا عن الأنظار عند تصوير مشاهد شخصية ولحظات هادئة في منازل العائلات. يمكن أن تكون الكاميرا الكبيرة ذات صوت صاخب ومعقدة، لكن كاميرا GH5 تتمتع بصغر الحجم والمتانة، لذلك فهي تبدو بسيطة تمامًا في يد المصور الصحفي."

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة
كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

وقد أتاح لي نظام تثبيت الصور المُحسّن المزدوج بمعدل 5 محاور التقاط اللحظات في الضوء المنخفض، مما أدى إلى الحصول على صور عالية الجودة في ظروف صعبة. ويأتي ذلك جنبًا إلى جنب مع إمكانية الضبط التلقائي السريع للصور والتي جعلتني قادرًا على تجميد تلك اللحظات العابرة الفريدة التي لولا هذه الإمكانية لكانت صعبة الإلتقاط."

"عندما أصور في ظروف صعبة، لا أقلق مما إذا كانت الكاميرا ستتحمل المطر والغبار والوحل أم لا، فهي تزخر بمزايا جديدة لمقاومة كل العوامل الجوبة لتمنحني الثقة اللازمة للتركيز على التصوير فقط."

كاميرا GH5 لتجسيد الفكرة

فيديو خلف الكواليس

سيرة ذاتية

سيرة ذاتية

DANIEL BEREHULAK

دانيال بريهولاك، هو المصور الصحفي المستقل الحائز على جائزة التصوير الفوتوغرافي وهو يعيش بالمكسيك. وكمواطن من مدينة سيدني، بأستراليا، ومساهم منتظم في صحيفة نيويورك تايمز، فقد زار أكثر من 60 دولة لتغطية الأحداث التي شكلت التاريخ بما في ذلك، العراق والحروب الأفغانية، ومحاكمة صدام حسين، وعمالة الأطفال في الهند، وعودة بينظير بوتو إلى باكستان والحرب ضد المخدرات في الفلبين. كما أنه قد وثّق عددًا من القضايا الاجتماعية وحالة الأشخاص الذين يتعاملون مع آثار الكوارث، بما في ذلك تداعيات كارثة إعصار تسونامي باليابان وكارثة تشيرنوبيل النووية.


في عام 2015، حصل على جائزة بوليتزر للتصوير الفوتوغرافي نظير تغطيته لكارثة تفشي مرض الإيبولا في غرب أفريقيا لصالح صحيفة نيويورك تايمز. وفي عام 2011، وصل إلى مرحلة التنافس النهائية للحصول على جائزة بوليتزر عن تغطيته لكارثة فيضانات باكستان في عام 2010. 
فاز تصويره الفوتوغرافي بخمس جوائز للتصوير الصحفي العالمي وتم اختياره مرتين كأفضل مصور للعام في مسابقة Year from Pictures of the Year International (أو المسابقة العالمية لأفضل صور العام"، لعام 2014 و2015، وتم اختياره مؤخرًا باعتباره أفضل مصور صحفي للعام عن منشوراته واسعة الانتشار في مسابقة Best of Photojournalism (أو مسابقة أفضل تصوير صحفي) لعام 2016 والتي تجريها الرابطة الوطنية للمصورين الصحفيين.

يُرجى متابعة Daniel online - من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.danielberehulak.com، كما يُرجى متابعته على @danielberehulak على إنستجرام و@berehulak على تويتر.