اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

ABAYA WASH

Abaya Wash

تضمن غسالة ABAYA WASH أقصى قدر من العناية بالنظافة والأقمشة لحمايتك، ولتلبية احتياجات أسرتك.

العناية بالأقمشة

يوفر لكِ برنامج غسل العباءات عناية استثنائية لحماية نعومة عباءتك والملابس الرقيقة الأخرى، وزخارفها، وتطريزاتها الرقيقة أيضًا.

العناية بالأقمشة

العناية بالصحة

عززي حماية صحة عائلتك بالقضاء على 99.99%* من البكتيريا لتستمتعي بأفضل تجربة لغسل الملابس. 

*تُطبَق الشروط

العناية بالصحة

* تم الاعتماد من قِبل CVC Testing Technology Co. Ltd؛ رقم تقرير الاختبار: WTS2021-17186/17119/17120-2/17120/17186-2 "وظيفة القضاء على البكتيريا والتنظيف للأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة المماثلة - المتطلبات الخاصة لقياس أداء الغسالات الكهربائية**"، قياس الأداء في ما يتعلق بالقضاء على البكتيريا. تم ضبط برنامج الغسالة على قطن 60 وقطن 90، وتوافقت النتائج مع متطلبات الأداء للقضاء على البكتيريا.

**(NA-S128M2L/ NA-S128M2W/ NA-S107M2L / NA-S107M2W / NA-S086M3L / NA-S086M3W /NA-149MG4L /NA-149MG4W /NA-148MB3L /NA-148MB3W/ NA-148MG2L/NA-148MG2W/ NA-127MG2L/) NA-127MG2W

مجموعة شاملة من الغسالات لتلبية احتياجات الغسل اليومية وتعزيز حياتك الصحية.

امنحي ملابسك الحب والرعاية التي تحتاج إليها حقًا.

من العادي أن تكوني حساسة للغاية تجاه الملابس والأقمشة. لا يتعلق الأمر فقط بما تنفقينه من مال ووقت على شرائها. فأحيانًا، يتكون بيننا وبين قطعة ملابس معينة رابط عاطفي يجعل من الصعب استبدالها بقطعة أخرى، وكذلك في بعض الأحيان لا نستطيع وصف مشاعر البهجة والسرور التي تضفيها علينا الزخارف والزينة الموجودة على ملابسنا. وفي باناسونيك، ندرك تمامًا تلك المشاعر ونقدم لكِ غسالات تلبي كل هذه الاحتياجات بمعنى الكلمة. فهدفنا هو الحفاظ على ثيابك المفضلة كي تبقى بحالتها الجديدة الزاهية لأطول وقت ممكن.

امنحي ملابسك الحب والرعاية التي تحتاج إليها حقًا.

حياة أكثر صحة وراحة مع الملابس الأكثر نظافة وصحة أيضًا.

نحن نركز على الأهمية التي تحظى بها عملية غسل الملابس في حياة عائلتك. فغسالاتنا مُزوَّدة بنظام يقضي على البقع والبكتيريا تمامًا ليضمن السلامة والراحة لكِ ولمن تحبين. توفر غسالات باناسونيك نظامًا صحيًا مميزًا يدعمك في تقديم ملابس نظيفة وصحية لعائلتك. وإلى جانب هذا الأداء العالي، نضمن لكِ أيضًا منتهى الراحة والسلامة.

حياة أكثر صحة وراحة مع الملابس الأكثر نظافة وصحة أيضًا.

صناع الجودة، بإتقان ياباني.

تفخر باناسونيك بكونها علامة تجارية تفهم المعنى الحقيقي للجودة بفضل تراثها الذي يمتد مائة عام. ونظرًا إلى تجذرها في الثقافة اليابانية، فإننا نضمن الحرفية الممتازة مع البقاء على اطلاع على أحدث الابتكارات، وذلك لتقديم مجموعة متميزة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أنماط الحياة. نضمن اختبار كل منتجاتها، التي يتم تصنيعها في مختلف أنحاء العالم، بمنتهى الصرامة لضمان امتثالها لأعلى معايير السلامة. نضمن لكِ تعهد باناسونيك بتقديم "حياة أفضل، لعالم أفضل".

صناع الجودة، بإتقان ياباني.

مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي كل الاحتياجات