$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري
Abaya Wash

عبايتك حكايتك ... احكيها واحميها

نعلم أن كل عباية في مجموعتك يتم اختيارها بعناية لتعكس جوانب مختلفة من حياتك الشخصية، مع تقنية ABAYA WASH الجديدة من باناسونيك ، يمكنك الإطمئنان إلى أنها تبقى محمية.

احمي رونق القماش

احمي رونق القماش

نعومة الأقمشة تدل على الجودة الاستثنائية عندما يتعلق الأمر بالعبايات، مع تقنية ABAYA WASH ستشعرين دائماً بنعومة وفخامة العبايات عند لمسها.

احمي أدق التفاصيل

احمي أدق التفاصيل

كلما ازدادت عبايتك لمعاناً وإبهاراً كلما تميزت أكثر، أي ترتر أو حبات خرز على عبايتك ستحصل على عناية إضافية عندما تغسليها بأحدث تقنياتنا دون أن تفقد بريقها.

احمي أناقة الزخارف

احمي أناقة الزخارف

التطريز والزخارف يبرزان جمال كل عباية، صممت باناسونيك تقنية ABAYA WASH لضمان الحفاظ على الإضافات الفريدة المصنوعة يدوياً في عباياتك عن طريق الحفاظ على كل خيط في مكانه.

أكثر لطفاً ونعومة من يديك

أكثر لطفاً ونعومة من يديك

مع التصميم المبدع لحوض الغسيل وتقنيات الغسل الفريدة والمكونات الفعالة، فإن سلسلة ABAYA WASH تتعامل مع ملابسك الرقيقة برفق أكثر حتى مما تفعلين عندما تغسليها بيديكِ*.

*أحكام استخدام ABAYA WASH

صناع الجودة، بإتقان ياباني.


مع تاريخ يمتد إلى 100 سنة، تفخر باناسونيك بأنها العلامة التجارية التي تفهم الجودة حقاً، فكوننا متجذرين في الثقافة اليابانية فإننا نحرص دائماً على الحرفية الممتازة ولا نتنازل عن الأفضل من التقنيات والابتكارات، مقدمين لك مجموعة متميزة من المنتجات التي تلبي احتياجات كل أسلوب حياة سواء كان في المنزل أو في العمل، نحن نضمن أن منتجاتنا التي تصنع في جميع أنحاء العالم يتم اختبارها بدقة للامتثال لأعلى معايير السلامة والأمان، وبهذا نقدم لكم وعد باناسونيك "حياة أفضل، عالم أفضل".

تشكيلة عريضة لكل الاحتياجات

من أين أشتري؟

توجهي إلى أقرب معرض باناسونيك أو متجر الكترونيات واكتشفي مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة الأخرى.

تعرفي على أقرب متجر >

من أين أشتري؟