اصنع بيئة داخلية آمنة باستخدام تقنية باناسونيك اليابانية المتقدمة

اصنع بيئة داخلية آمنة باستخدام تقنية باناسونيك اليابانية المتقدمة

نظرًا لأن معظم سكان الإمارات يقضون معظم وقتهم في المنزل، تزداد أهمية جودة الهواء، بينما يرتبط تلوث الهواء عمومًا بالخارج، يمكن أن يكون الهواء الداخلي ملوثًا بنفس القدر.

تشير تقارير المجال إلى أن الغبار وحبوب اللقاح تفاقم أعراض الحساسية لدى حوالي 51% من السكان في الإمارات العربية المتحدة. ويمكن أن يساعد استخدام جهاز تنقية الهواء في تقليل ملوثات الهواء والغبار، ومن ثمَّ تقليل السبب الأكثر شيوعًا للمشاكل الصحية مثل نزلات البرد والسعال وردود الفعل التحسسية والأهم من ذلك الربو.

نتيجةً لأكثر من 20 عامًا من الأبحاث والاختبارات الصارمة، طورت باناسونيك تقنية Nanoe التي تحمل علامة تجارية، وهي نظام ثوري لتنقية الهواء. Nanoe™‎ عبارة عن كبسولات نانو هيدروليكية مغلفة بالماء لمجموعة الهيدروكسيل يمكنها أن تمنع 99.99% من مسببات الحساسية في الهواء.

تأتي أجهزة تنقية الهواء من باناسونيك التي حصلت على ختم الموافقة من مؤسسة الحساسية البريطانية لتقليل التعرض لمسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح والعفن وعث الغبار والبكتيريا والدخان، مع ضمان الجودة الياباني مع التقنيات الرائدة في هذا المجال والتي تضمن صحة البيئة المعيشية في الأماكن الداخلية مدعومة بفلتر HEPA المركّب 3 في 1 الذي يتكون منsuper alleru-buster وGreen Tea Catechin وإنزيم مضاد للبكتيريا يهاجم المواد المسببة للحساسية ويمكنه التقاط جزيئات بحجم 0.3 ميكرومتر حتى 99.97%. يتم التقاط العديد من ملوثات الهواء العالقة في الهواء بسهولة عن طريق تدفق الهواء الجانبي بينما يتم التقاط جزيئات الغبار الكبيرة والأثقل التي تطفو بالقرب من مستوى الأرض وحتى 30 سم بكفاءة عن طريق الشفط الأمامي المباشر.

تهتم باناسونيك برفاهية أحبائك مثلك تمامًا. وبفضل التقنيات المبتكرة ومعايير الجودة التي لا مثيل لها لأجهزة تنقية الهواء من باناسونيك، يمكنك صنع بيئة داخلية آمنة وحماية صحة عائلتك.