استمتعي ببشرة ناعمة مع ماكينة إزالة الشعر الزائد ES-EL8A من باناسونيك

الكويت ، دولة الكويت:

أصبح الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب بتمريرة واحدة أمراً ممكناً بفضل ماكينة إزالة الشعر الزائد ES-EL8A الجديدة من ’باناسونيك‘! وتمتاز ES-EL8A بمزيج متناغم من الخواص المبتكرة التي تجعلها الحل المتكامل والفاعل الذي يمكن للسيدات في الكويت الاعتماد عليه لإزالة الشعر الزائد. يتميز جهاز إزالة الشعر الرطب والجاف أيضًا بتصميم جديد تمامًا مع تحسينات جوهرية على شكل قرص الرأس وأداء المحرك ، مما يتيح إزالة الشعر بشكل فعال ومريح

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين ، في ضربة واحدة فقط من ES-EL8A ، إزالة الشعر غير المرغوب فيه ، مما يسمح لهم باستعادة بعض من وقتهم الثمين. يبلغ مقاس الرأس ، وهو 30٪ أوسع من طراز أجهزة إزالة الشعر التقليدية ، 32.4 ملم ويمكن أيضًا أن يتم تثبيته من خلال 90 درجة ، مما يجعل من الممكن تغطية ملامح الجسم غير المتجانسة للحصول على بشرة خالية من الزغب تمامًا.

وتم تزويد ماكينة ES-EL8A بنظام البكرة المضاعفة لضمان إزالة كل الشعر الذي فوّتته البكرة الأولى عبر البكرة الثانية. ولتعزيز كفاءة إزالة الشعر، صممت ’باناسونيك‘ ماكينة إزالة الشعر مع 60 ملقاطاً في رأسها الدوّار، مما يجعلها قادرة على التقاط قدر أكبر من الشعر الزائد في شوط واحد. وعلاوة على ذلك، تمت زيادة طول الملاقيط وتعزيز عرض فتحاتها مع الحفاظ على محاذاتها التامة مما يسمح لها بالإمساك بالشعر القصير حتى طول 0.5 ملم، وإزالته من جذوره تماماً.

وبهذه المناسبة، قال من ’باناسونيك‘: "تعتبر ماكينة ES-EL8A أداة ذكية ورائعة تساعد المرأة على تعزيز دلال جسدها والاهتمام بجمالها. وتمتاز الماكينة بخواص فريدة من حيث وظائفها وكفاءتها، وقد طور مهندسو ’باناسونيك‘ ماكينة إزالة الشعر الزائد المتميزة هذه لتتناسب مع نمط حياة المرأة الكويتية المزدحم بالأشغال. وبفضل تصميمها المقاوم للماء، لكل من إزالة الشعر الرطب والجاف   يمكن للسيدات استخدام ES-EL8A في الحمام أو تحت دوش الاستحمام لتدفئة البشرة وتطريتها والاستمتاع بتجربة إزالة شعر غاية في الراحة. ويتيح تصميمها المبتكر إمكانية وضع سائل الاستحمام مباشرة على رأس الماكينة لتشكيل رغوة ناعمة تساعد في إزالة الشعر الزائد بكل نعومة وراحة من جذوره. ومن الخواص المذهلة لماكينة ES-EL8A إمكانية اعتبارها أداة الجمال متعددة الوظائف بفضل ملحقاتها الفاخرة والمختلفة للعناية الأمثل بالبشرة".

وتتكون ماكينة ES-EL8A من تسع قطع. وعلاوة على رأسها المخصص لإزالة الشعر الزائد على الساقين/الذراعين، وحقيبة الحمل وفرشاة التنظيف، تأتي ماكينة إزالة الشعر الزائد مع ملحقات وظيفية أخرى للاستمتاع بتجربة شاملة: رأس مخصص لإزالة الشعر تحت الإبط/منطقة البكيني، ورأس حلاقة، وشفرة التشذيب الصغيرة، ومشط البكيني، غطاء لطيف للمبتدئين و مرفق للعناية بالقدم متضمن لأقدام أكثر سلاسة.

وانسجاماً مع إتقان الصنعة اليابانية عالية الجودة التي تمتاز بها ’باناسونيك‘، تم تصميم ES-EL8A لتكون تحفة تقنية مع ميزات رئيسية أخرى ستعشقها السيدات: الشحن لمدة ساعة كاملة يتيح استخدام الماكينة دون كابل لمدة 30 دقيقة؛ وتصميم مقاوم للماء لتسهيل عملية التنظيف؛ ومقبض سهل الاستخدام في راحة اليد ويمكن تدويره للحصول على أقصى قدر ممكن من التحكم؛ وإعدادات بثلاث سرعات تتيح اختيار طاقة التشغيل الأمثل اعتماداً على الجزء من الجسم المراد إزالة الشعر الزائد منه؛ ومصباح LED لإضاءة المناطق التي تصعب رؤيتها وضمان إزالة جميع الشعر الزائد.

يبلغ سعر ماكينة ES-EL8A من ’باناسونيك‘ دينار كويتي، وهي متوفرة الآن في جميع متاجر ’بست اليوسفي‘ للإلكترونيات، وكافة الموزعين المعتمدين.

###

نبذة عن ’باناسونيك‘ 
تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال . و قد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 . ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com