باناسونيك تطرح كاميرات المراقبة الأمنية i-Pro S-Series المعزّزة بالذكاء الاصطناعي في الأسواق الإقليمية

باناسونيك تطرح كاميرات المراقبة الأمنية i-Pro S-Series المعزّزة بالذكاء الاصطناعي في الأسواق الإقليمية

مجموعة جديدة من الكاميرات الداخلية والخارجية المصممة لدعم المدن الآمنة من خلال مراقبة البيئات سريعة التغير من مراكز التسوق والمتنزهات والمتاحف إلى المطارات ومحطات السكك الحديدية.

دبي: الإمارات العربية المتحدة
أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن طرح مجموعة جديدة من كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية i-PRO S-Series المعزّزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتلبي هذه الكاميرات، ذات التصميم الفريد، متطلبات المراقبة المتزايدة في المؤسسات الخاصة والحكومات الإقليمية بما ينسجم مع مبادرات المدن الآمنة، لمراقبة البيئات سريعة التغيّر بدءاً من محطات السكك الحديدية والمنتزهات والمتاحف، وصولاً إلى المطارات ومراكز التسوّق.

وتمتاز هذه الكاميرات الأمنية متعددة الاستخدامات بتقنيات التصوير بدقتي HD وFull HD، مع خاصية التقريب حتى 40 مرّة؛ كما تُعد أحدث الأجهزة المتوفرة في منصة الجيل التالي من تقنيات المراقبة i-PRO® Extreme. وصُمّم نظام H.265 الأصلي الشامل لتحقيق أقصى قدر ممكن من الأداء والكفاءة من حيث التكلفة لأنظمة المراقبة بالفيديو، مع توفير الحماية اللازمة من تهديدات الأمن السيبراني.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيديتوشي كانيكو، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "تدرك باناسونيك احتياجات المنطقة، التي تشهد مستويات طلب غير مسبوقة على الأجهزة المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ولا سيما في قطاع الأمن المادي؛ لذا أطلقت باناسونيك كاميرات المراقبة الأمنية الجديدة لتوفير حلول أمنية قوية، إلى جانب تحليلات بيانات أكثر عمقاً، من أجل تنفيذ القرارات واتخاذ التدابير الوقائية بصورة أكثر فاعلية".

وتستخدم الكاميرات تقنية الضغط H.265 مع تقنية التشفير الذكية من باناسونيك لتحقيق أعلى جودة ممكنة للصور وبأقل معدّلات نقل البت، ما يعزّز قدرات البث والتخزين بنسبة 75% مقارنةً بتقنية H.264. ويتيح ذلك للشركات تخزين مزيد من البيانات بتكاليف أقل، وتقليص متطلبات عرض النطاق التردّدي. كما توفر الكاميرات الجديدة مستوى حماية يحقق أعلى درجات الأمان، فضلاً عن المصادقة الاستثنائية للحماية من هجمات القرصنة.

كما جُهّزت الكاميرات بتطبيقات i-PRO الخاصة بالشركة مع ميزة اكتشاف الحركة في الفيديو (AI-VMD) وميزة حماية الخصوصية AI Privacy Guard المعززتين بالذكاء الاصطناعي. وتوفر الكاميرات وصولاً فورياً إلى خواص أمنية ذكية مثل اكتشاف الدخلاء، أو الأشخاص غير المصرح بوجودهم مع التأكد من حماية خصوصية الأفراد، من خلال تشويش ملامحهم أو وجوههم؛ وهو ما يُعد أمراً أساسياً للشركات التي تعمل في المناطق الجغرافية التي تلتزم بأقصى درجات الخصوصية.

ويُعد تصنيف الصوت إحدى الإضافات المتميزة للمجموعة الجديدة، حيث ستتمكن الكاميرات من ضبط الإنذارات للأصوات المستهدفة، بما فيها رشقات الرصاص والصراخ وأبواق السيارات وانكسار الزجاج، بالاعتماد على ميكروفون خارجي. وتتكامل i-PRO S-series الجديدة مع نظام i-PRO بخواص الذكاء الاصطناعي المتعددة، في حين تساعد خاصية البحث الموفرة للوقت في العثور على الأشخاص أو المركبات بسرعة عبر برامج إدارة الفيديو، وVideo Insight، وGenetec وMilstone.

وتتوفر المجموعة الجديدة حالياً بثلاثة نماذج؛ داخلية بتصميم قبة، وداخلية بتصميم قبة ذات حلقة دائرية، وداخلية بتصميم علبة. وبفضل خواصها المميزة والمتوفرة في أكثر كاميراتها شعبيةً، سترتقي i-PRO S-series الجديدة من باناسونيك بمعايير كاميرات المراقبة في المنطقة إلى أعلى المستويات.

نبذة عن ’باناسونيك

تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات وحلول الأعمال .وقد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسهافي 2018 ،حيث توسعت أعمالها على نطاق عالمي وتدير تحت ألوانها الأن مجموعة تضم 528 شركة فرعية و 72شركة مرتبطة في جميع أنحاء العالم وحققت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 68.72 مليار دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2020.والتزمت بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني ، وتستخدم الشركة تقنياتها لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء. تعرف على المزيد حول باناسونيك: https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري