باناسونيك تطرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض بتقنية 3LCD في الشرق الأوسط

باناسونيك تطرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض بتقنية 3LCD في الشرق الأوسط

أجهزة العرض PT-MZ تضمن تجربة سمعية وبصرية عالية الكفاءة عبر تكوين مبسّط وتشغيل دون صيانة

دبي : الإمارات العربية المتحدة

كشفت ’باناسونيك‘ عن طرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض الليزرية PT-MZ series بتقنية SOLID SHINE 3LCD، والمصممة خصيصاً لضمان تجربة سمعية وبصرية عالية الكفاءة في أي مؤسسة، وذلك عبر تكوينٍ مبسّط وتشغيلٍ دون صيانة؛ وإجراءات خاصة بالحد من تأثير الأعطال الفنية.

وتنتمي النماذج الثلاثة إلى سلسلة PT-MZ16K الرائدة، وتجمع بين مستوى سطوع بشدة 16 ألف لومن مع دقة WUXGA للاستمتاع بتجربة شديدة السطوع ونابضة بالألوان على سطح كبير للعرض. وتتكامل السلسلة مع PT-MZ13K من فئة 13 ألف لومن، وPT-MZ10K من فئة 10 آلاف لومن. وستتوفر جميع أجهزة هذه السلسلة في الشرق الأوسط اعتباراً من نوفمبر 2019.

وبهذا الصدد، قال تميم أحمد، مدير قسم المنتجات لدى ’باناسونيك‘: "يعتبر تطوير أجهزة العرض الرائدة والفاعلة في القطاع والتي تلبي متطلبات عملائنا الخطوة الأولى من أهداف الشركة. وتعمد ’باناسونيك‘ إلى الاهتمام بأدق تفاصيل الحلول المعززة لقيمة الشركات والكفاءة التشغيلية إلى جانب التميز التقني، ما ينعكس واضحاً في سلسلة PT-MZ؛ حيث تلبي أجهزة العرض الجديدة احتياجات تشغيلية ممتازة، إلى جانب تصميمها الذي يساهم في تسهيل الأعمال بموثوقية تكفل انخفاض العمالة ووقت التركيب وتكاليف الصيانة".

المزايا الرئيسية

• ألوان نقية؛ وشدة سطوع عالية؛ وتشغيل طويل الأمد
أداء فاق السطوع حتى  16 ألف لومن، ودقة لونية متميزة بتقنية WUXGAـ والحصول على صور مذهلة بفضل لوحات LCD الجديدة بقياس 15.4 ملم (1 بوصة)؛ ومحرك التوجيه متعدد الليزر؛ ومدخل الإشارة 4K/60p؛ ونظام التبريد المحسّن والذي يكفل أداءاً تشغيلياً ممتازاً لمدة تصل حتى 20 ألف ساعة.

• موثوقية غير مسبوقة في العالم الواقعي
أجهزة العرض مزودة بمحرك توجيه متعدد الليزر مع قدرة تجاوز الأعطال. وتقوم وظيفة مراقبة المعلومات ومدخل الإشارة الثانوية الاحتياطي بإبلاغ المشغلين عن أي مشكلات وأعطال محددة لاستعادة التشغيل التقني بكل سلاسة. كما لم يعد مدراء الخدمات المرئية والصوتية بحاجة لإجراء زيارات متكررة بفضل تصميم الليزر بتقنية لا تستدعي الصيانة؛ وجهاز التصفية وبناء الجهاز المقاوم للغبار. وتساهم هذه الميزات أيضاً في تباعد مواعيد استبدال القطع للتشغيل الآمن والممتد.

• تصميم مدمج مع تشغيل هادئ بتقنية Whisper-Quiet
بفضل صوتها الهادئ (38 ديسيبل في الوضع العادي) وخفة وزنها (22 كيلوجرام)، تعتبر أجهزة العرض PT-MZ الحل الأمثل للاستخدامات التعليمية والندوات، وكذلك في الشركات ودور العبادة.

• مرونة وسهولة التركيب
تركيب مرن مع خيار من سبع عدسات تقريب. كما تم تسهيل إعداد النظام بفضل برنامج Geo Pro، فضلاً عن إمكانية ربطه بشبكة اتصال محلية لنظام مزدوج متوافق مع منفذ Digital Link، مما يسمح بنقل إشارات HDMI والفيديو والصوت وأوامر التحكم لمسافة تصل إلى 150 متر. ويمكن استخدام حوامل السقف إلى جانب نظام التصحيح Corner Keystone Correction لتسريع عملية التركيب والحد من التكاليف.

###

نبذة عن ’باناسونيك‘ تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 582 شركة تابعة و 87 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 72.10 بليون دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2019. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل لمعرفة المزيد عن باناسونيك: https://www.panasonic.com/global.

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com