$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/ar/widgets/region/{0} //panasonic-middleeast-purchase-now.ibrandiq.com/Products/MultipleInStock/Fluid/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

أطلقي العنان لجمالك

أطلقي العنان لجمالك

تكنولوجيا nanoe الفريدة من نوعها من باناسونيك تجعل شعرك أنعم وبشرتك أكثر صحة وجمال.

mainimage_20131106

إن مجففات الشعر EH-NA65 وأدوات تمليس الشعر EH-HS59 وأجهزة بخار الوجه EH-SA31 الجديدة من باناسونيك تتضمن تقنية nanoe الحديثة والفريدة من نوعها ، وهي سبب واحد من أسباب عديدة تجعل التشكيلة الجديدة من أدوات الجمال من باناسونيك تتفرد عن منافسيها.

whatisnanoe_20131106

الجسيمات الأيونية بحجم نانو تتضمن مقدار ماء أكبر بألف ضعف من الأيونات السالبة، ولأنها أصغر بكثير من الجسيمات التقليدية فإن هذه الجسيمات من حجم نانو (pH5.5) تتغلغل في الشعر وفروة الرأس والبشرة بفعالية أكبر وبالتالي تبقيها رطبة لوقت أطول، ولأن الجسيمات ذات حجم نانو يتم انتاجها من الرطوبة التي في الهواء فليس هناك حاجة إلى تزويد الجهاز بالماء مباشرة مما يطيل من عمر الجهاز، إن تقنية nanoe تواجه احتياجات مستهلكي اليوم وتزودهم بحلول للجمال ذات نتائج قصوى مثل بشرة وشعر مرطب جيداً حتى في مناخ الشرق الأوسط الجاف.

women_beauty_20131106

تم تصميم وتطوير منتجات الجمال من باناسونيك لتلبي تطلعات المرأة العصرية ولتتماشى مع أساليب الحياة المعاصرة، فتقنية nanoe أكثر فعالية في الحفاظ على الرطوبة لفترات أطول وبالتالي تزيد من فعالية منتجات الجمال الجديدة من باناسونيك، فيمكن للنساء أن يستمتعن بعناية جمال خاصة في المنزل بدون تعقيد وبراحة تناسب أساليب حياتهن المشغولة والعالية المستوى.

product-eh-sa31_20131106

مع جهاز بخار الوجه EH-SA31 من باناسونيك فإن البخار الأيوني فائق الدقة بحجم نانو يتغلغل في البشرة ويرطبها.


اقرأ المزيد

product-eh-hs95_20131106

أداة تمليس الشعر EH-HS95 من باناسونيك يمكنها تحويل حتى أكثر أنواع الشعر تجعداً إلى شعر ناعم ومنسدل، ومع أيونات nanoe فهو يحمي الشعر من الضرر الذي تتسبب به الحرارة.

اقرأ المزيد

product-eh-na65_20131106

مجفف الشعر EH-NA65 من باناسونيك يلتقط الرطوبة من الهواء المحيط ويبثها مجدداً في الشعر مرفقة بأيونات nanoe


اقرأ المزيد