باناسونيك تطلق حملة ’اقهر حرّ الصيف‘ لتُعيد التأكيد على ريادتها في ميدان تكنولوجيا مكيفات الهواء

باناسونيك تطلق حملة ’اقهر حرّ الصيف‘ لتُعيد التأكيد على ريادتها في ميدان تكنولوجيا مكيفات الهواء

الحملة التسويقية الجديدة تُسلّط الضوء على الكفاءة المُثلى مكيفات الهواء من شركة ’باناسونيك‘ في توفير راحة العيش خلال الأشهر الأكثر حرارة في الإمارات

دبي :الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’باناسونيك‘ اليوم إطلاقها لحملة ’اقهر حرّ الصيف‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي تسلط الضوء على مجموعتها من مكيّفات الهواء الرائدة في فئاتها، لتساعد المستهلكين في الحفاظ على البرودة المناسبة لمنازلهم خلال حرارة الصيف الشديدة .وتضع الحملة شركة التصنيع اليابانية المرموقة في طليعة الابتكار في مجال مكيفات الهواء، وتعرّف بالمزايا الفريدة التي تتمتع بها مكيفات الهواء من ’باناسونيك‘ لا سيّما تقنية JETSREAM  والتي تمنح المكيف قدرة عالية على التبريد وتوفير مثالي لإستهلالك الطاقة.

وعلاوة على ذلك، تؤكّد الحملة على جهود ’باناسونيك‘ المتواصلة للمساهمة في ابتكار منتجات وحلول قيّمة تزود المستهلكين بالأدوات الضرورية لتعزيز راحتهم والارتقاء بأسلوب حياتهم نحو الأفضل.

وفي سياق تعليقه، ديباك كريشنان، نائب مدير عام شركة ’باناسونيك‘:  "تُصبح درجات الحرارة الشديدة جزءاً من الحياة اليومية في الإمارات العربية المتحدة ، وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وفي ذروة هذا الموسم، لا تقتصر أوجه الإزعاج على الارتفاع الشديد في درجات الحرارة؛ بل تُصبح معدلات الرطوبة الحادة مسألة لا يُمكن الاستهانة بها كونها تُسهم في زيادة مستويات عدم الارتياح  التي نمرّ بها جميعاً. وكوننا على أعتاب بداية هذا الفصل الطويل والحار، نودّ أن نوجه رسالة للجميع مؤكدين فيها على أهمية الاستعداد لمواجهة موجة الحرارة القادمة وذلك باقتناء أحد مكيفات الهواء من شركة ’باناسونيك‘. كما نؤكد للعملاء بأنّ المزايا المتطورة التي تتسم بها مكيفات الهواء لدينا، ستُتيح لهم بلا شك القدرة على الاستمتاع بالبرودة المريحة والمثالية في أيّ وقت في اليوم وعلى امتداد فصل الصيف".

ومنذ إطلاقها لأول نماذجها من مكيفات هواء الشباك عام 1958، نجحت مكيفات الهواء من ’باناسونيك‘ في بناء سُمعة عالمية واسعة يُشهد لها بالجودة والموثوقية والتميز منقطع النظير. وحقّقت مكيفات الهواء التي تحمل علامة ’باناسونيك‘ التجارية أعلى مستويات المبيعات في اليابان وغيرها من الأسواق الهامة في جميع أنحاء العالم، بما فيها الإمارات العربية المتحدة ؛ وتمّ تصميم هذه المكيفات بحيث تتمتع بمجموعة من المواصفات والمزايا الرائدة التي تُتيح درجات لا تضاهى من الراحة وسهولة الاستخدام والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة.

تأتي تقنية JETSTREAM من ’باناسونيك‘ على رأس الابتكارات في ميدان مكيفات الهواء، وهي تقنية مصممة لتوفير قوة تبريد منقطعة النظير تصل لجميع أنحاء الغرفة، حيث تُتيح تدفقاً طويل المدى للهواء يبلغ 25 متراً، والذي من شأنه أن يزوّد المستخدمين بمساحات مريحة ودرجات حرارة مثالية في جميع الزوايا داخل الغرفة. كما تعمل مروحة التدفق المتقطع التي زودت بها مكيفات الهواء هذه على إنتاج تدفق هواء قوي باستخدام مقدار ضئيل من الطاقة، مما يضمن أداءً استثنائياً من حيث توفير الطاقة.

وبالإضافة إلى تقنية JETSTREAM ،جرى تصميم مكيفات الهواء من ’باناسونيك‘ بمستويات رفيعة من المتانة التي توفر أرقى مستويات الأداء في بيئات التشغيل القاسية التي تسود في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تطويرها وفقاً لمواصفات صارمة تتيح لها القدرة على العمل في درجات حرارة تصل إلى 55 درجة سيلسيوس، فضلاً عن منع دخول الرمل والغبار.

وتم تزويد مكيفات الهواء بأطوال أنابيب مُمَيزة تُعَد هي الأفضل من نوعها على مستوى القطاع، حيث يصل طولها الإجمالي إلى 30 متراً، و20 متراً عند تركيبها بشكل عمودي.

وأضاف كريشنان قائلاً: "تتمحور جهود البحث والتطوير التي نبذلها حول تلبية احتياجات عملائنا وهذا ما يدفعنا للسعي على الدوام للوفاء بطموحاتهم المتنامية وتزويدهم بمستوى جديد من الراحة. بينما تأتي الجودة في صميم عمليات التصنيع لدينا، حيث نحرص على توافق مكيفات الهواء من ’باناسونيك‘ مع كافة المعايير واللوائح التنظيمية القطاعية المطلوبة. مما يُعَد دليلاً على هذا الالتزام. كما من شأن المزايا الفريدة الأخرى، مثل تقنية النانو الرائدة الخاصة بنا، وتقنية مستشعرات ECONAVI لتحقيق التوفير الذكي للطاقة وأجنحة المكثف المطلية باللون الأزرق والتي تعمل على تعزيز متانة مكيّف الهواء، فضلاً عن غيرها من التحسينات التي نطورها باستمرار واضعين نصب أعيننا هدف الارتقاء إلى مستوى سمعتنا المقترنة بأعلى مستويات الحرفية اليابانية".

يُمكن الاطلاع على حملة ’اقهر حرّ الصيف‘ من ’باناسونيك‘ عبر جميع الوسائل الإعلامية المطبوعة والإلكترونية والإذاعية.

###

نبذة عن ’باناسونيك‘ تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 591 شركة تابعة و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 7.982 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2018. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل لمعرفة المزيد عن باناسونيك: https://www.panasonic.com/global.

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com