A Better Life, A Better World

تلتزم باناسونيك بتحقيق حياة أفضل وعالم أفضل وبالمساهمة المتواصلة في تقدم المجتمع وسعادة الناس في جميع أنحاء العالم.

الفلسفة

يهدف شعار علامة باناسونيك التجارية "حياة أفضل، لعالم أفضل" إلى التعبير بإيجاز عن هدف الإدارة الأساسي الذي نسعى إلى تحقيقه في العصر الحديث والذي وضعه المؤسس كونوسوكي ماتسوشيتا.
يُجسّد هدف الإدارة الأساسي هذا رسالتنا وتفانينا، ولأنه يقع في القلب من فلسفتنا في الإدارة، فقد كان بمثابة الأساس لجميع أنشطتنا الإدارية.

هدف الإدارة الأساسي

مدركين مسؤوليتنا كصناعيين، سنكرس أنفسنا لتقدم وتنمية المجتمع ورفاه الناس من خلال نشاطاتنا التجارية، وبالتالي نحسن جودة الحياة في جميع أنحاء العالم.

عقيدة الشركة

لا يمكن أن يتحقق التقدم والتطور إلا من خلال تضافر جهود وتعاون كل موظف في شركتنا، بروح واحدة نتعهد بأداء واجباتنا في الشركة بتفاني ومثابرة ونزاهة.

المبادئ السبع

الإسهام في المجتمع 
النزاهة والصدق 
التعاون وروح الفريق 
الجهود التي لا تعرف الكلل للتحسين 
المجاملة والتواضع 
القدرة على التكيف 
العرفان

استنادًا إلى فلسفتها في الإدارة، ستواصل باناسونيك المساعدة في حل المشاكل الاجتماعية والمساهمة في مزيد من التطوير من أجل تحقيق مستقبل جديد مشرق.

قطاعات الأعمال

تتألف شركة باناسونيك من شركات متخصصة في مجالات أعمال مختلفة من AV إلى الأجهزة المنزلية، إلى الحلول الصناعية وغيرها من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية. ويتوفر في كل شركة وظائف البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات المميزة التي تلبي احتياجات خاصة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

واعتبارًا من 1 من أبريل 2019

Appliances Company

سنقدم منتجات وخدمات لمجموعة كبيرة من الأماكن من المنازل إلى المكاتب والمتاجر، مع التركيز على الأعمال التجارية بين الشركة والمستهلك مثل، الأجهزة المنزلية ومنتجات الجمال والصحة والأعمال التجارية مع الشركات مثل، أجهزة التبريد والتدفئة للاستخدام التجاري والأجهزة والطاقة وغيرها.
المنتجات الرئيسية
تطوير وتصنيع وبيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية (مثل، التلفزيونات ذات الشاشة المسطحة والثلاجات والغسالات ومنتجات العناية الشخصية وأفران المايكروويف وأجهزة الصوت المنزلية وأجهزة الفيديو والمكانس الكهربائية وأجهزة طهو الأرز) وأجهزة تكييف الهواء (أجهزة تكييف هواء الغرف وأجهزة تكييف الهواء كبيرة الحجم) وأجهزة التبريد (مثل، ثلاجات العرض) والأجهزة (مثل، الضواغط وخلايا الوقود) والمنتجات ذات الصلة.

Life Solutions Company

بدءًا من مجال الأعمال التجارية للمكونات الكهربائية، ومرورًا بمواد الإسكان والبناء، نوفر مساحة مريحة ووقتًا ثريًا في كل جانب من جوانب نمط الحياة، بما في ذلك الإسكان، والمكاتب، والمرافق التجارية والمدن الذكية.
المنتجات الرئيسية
تركيبات الإضاءة، وأجهزة مد الأسلاك، وأنظمة التشغيل التلقائي للمنزل، والمنتجات ذات الصلة بالمياه، ومواد تجهيزات الأثاث الداخلي، ومعدات التهوية وتكييف الهواء، والتطوير السكني والحضري، والدراجات المعززة كهربائيًا.

Connected Solutions Company

في قطاعات الأعمال الستة ذات الأولوية "التوزيع" و"الخدمات اللوجستية" و"العام" و"إلكترونيات الطيران" و"التصنيع"، فنحن نقدم "قيمًا مترابطة" إلى العملاء من الشركات.
المنتجات الرئيسية
تطوير/تصنيع/بيع المنتجات، وتكامل/تثبيت/دعم وصيانة الأنظمة وخدمة وإدارة المجالات المستهدفة مثل، قطاعات الطيران والتصنيع والترفيه والبيع بالتجزئة والخدمات اللوجيستية والعامة.

Automotive Company

يتضمن مجال عمل The Automotive Company نظام المعلومات والترفيه بالسيارات، والإلكترونيات بداخل السيارات، ومرايا السيارة والأنظمة الآلية مثل بطاريات السيارات. توفر الشركة الأجهزة والحلول المبتكرة لتغيير أنماط الحياة أثناء السفر، مما يخفف العبء عن كاهل السائق ويقدم سيارات تحافظ على البيئة. 
المنتجات الرئيسية
تطوير المكونات الإلكترونية، وأنظمة مقصورة القيادة من الجيل التالي، وأنظمة الملاحة، ووحدات التحكم الإلكتروني بالسحب (ETC) المدمجة، ووحدات الكاميرا، وأنظمة الشحن داخل السيارة، والضواغط المدمجة بالعاكس وتصنيعها وبيعها.

Industrial Solutions Company

تقترح The Industrial Solutions Company مجموعة كبيرة من الحلول في مجالات العمل بين الشركات، بما في ذلك المكونات الإلكترونية، والتشغيل التلقائي بالمصنع (FA) والأجهزة الصناعية، والمواد الإلكترونية والبطاريات.
المنتجات الرئيسية
تتطوير المكونات الإلكترونية، والأجهزة الكهروميكانيكية وأجهزة التحكم، والمواد الإلكترونية، ولوحات البلورات السائلة، والمحركات، والبطاريات الأساسية، والبطاريات القابلة لإعادة الشحن وتصنيعها وبيعها.

China & Northeast Asia Company

مع وضع احتياجات السوق الصينية في الاعتبار، ستساهم شركة الصين وشمال شرق آسيا في توفير مساحة معيشية أفضل من خلال دمج قوتها التقليدية في الأجهزة المنزلية والمعدات السكنية، بالإضافة إلى تعزيز سلسلة التوريد للأغذية الطازجة مع سلسلة التبريد في صميمها.

US Company

بالاستفادة من أسواق التقنيات العالية والتحول الرقمي الآخذة في النمو، نهدف إلى توفير حلول حتى نحظى بميزة تنافسية وحتى نتهيأ للنمو من خلال وضع أسس الريادة في السوق.
لدينا قطاعان أساسيان للأعمال: توريد بطاريات الليثيوم أيون للسيارات الكهربائية وأنظمة تخزين الكهرباء؛ شركة Hussmann Corporation، موفر أنظمة التبريد وصناديق العرض.